حقيقة رحيل رياض محرز عن أهلي جدة والعودة إلى الدوري الإنجليزي

ترددت العديد من الأنباء خلال الفترة الأخيرة، عن رحيل الدولي الجزائري رياض محرز عن فريق أهلي جدة السعودي، والعودة من جديد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، في الميركاتو الصيفي المقبل 2024.

ويُعاني فريق أهلي جدة من سوء النتائج مع المدير الفني الألماني ماتياس يايسله خلال الموسم الجاري، مما أثار التكهنات حول رحيل العديد من نجوم الفريق بنهاية منافسات هذا الموسم.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره الهلال في المواجهة القوية التي تجمع بينهما على ملعب “الجوهرة المشعة” مساء غد الإثنين، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 28 من مسابقة دوري “روشن” للمحترفين.

حقيقة رحيل رياض محرز

وجاءت بعض التقارير الصحفية، أن الجزائري رياض محرز سيرحل عن فريقه أهلي جدة، والعودة إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة ليستر سيتي فريقه الأسبق، بعد صعوده من دوري الدرجة الأولى “تشامبيونشيب” إلى “البريميرليج”.

وقال كامل بنجوجام وكيل أعمال اللاعب رياض محرز، “أن جميع ما يقال حول رحيل محرز عن أهلي جدة مجرد شائعات، وأن هذه التقارير والأنباء لا نهاية له”.

تقارير تنفي رحيل صلاح

ومن جهة أخرى، نشرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي لن تصله أي عروض من الأندية السعودية للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، وذلك عكس التقارير التي تشير ذلك”.

وقالت “سكاي سبورتس”، “رغم اهتمام العديد من الأندية السعودية في التعاقد مع محمد صلاح في الصيف الماضي، لكن حتى الآن، ولا يوجد مفاوضات جديدة إلا في حالة واحدة، وهي رغبة صلاح في الرحيل عن ليفربول، والانتقال إلى الدوري السعودي”.

 وقد أشارت صحيفة “التايمز” البريطانية، أن المدير الفني الجديد لفريق ليفربول الإنجليزي، يتمسك ببقاء محمد صلاح داخل قلعة “أنفيلد”، حيث يرى أن الفريق بحاجة إلى خدماته بشكل كبير في الموسم المقبل.

اتحاد جدة يقترب من سون 

وقال الصحفي الإيطالي رودي جاليتي خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، “أن نادي اتحاد جدة السعودي يرغب في التعاقد مع اللاعب الكوري سون هيونج سون مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل”.

وأضاف جاليتي، “أن رغبة مسؤولو اتحاد جدة في الحصول على خدمات لاعب توتنهام، جاءت بعد فشل التعاقد مع محمد صلاح خلال الفترة الماضية، لكن يظل الفرعون المصري على رأس الأولويات للفريق السعودي”.