حفل افتتاح مطعم مصطفى قمر الجديد

حرص عدد من نجوم الفن والغناء على حضور حفل افتتاح فرع جديد لسلسلة مطاعم النجم مصطفى قمر الجديدة، من بينهم هشام عباس وحميد الشاعرى وعلى الحجار الذين شاركوه بالغناء، كما حضر كل من الفنانة بسمة والمخرج على ادريس وزوجته السيناريست زينب عزيز وعادل حسنى وهيثم نبيل وحسن دنيا.

مصطفى قمر يحتفل بافتتاح مطعمه الجديد 

وحرص على تهنئة مصطفى قمر عدد كبير من معجبيه ورواد المكان وبعض الصحفيين ومشاهير الإذاعة والميديا، وعدد كبير من أصدقائه وزوجته وعلى رأسهم زوجته وعلي رشاد مدير أعماله وحماده قمر شقيق الفنان واستمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

حفل افتتاح مطعم مصطفى قمر الجديد
حفل افتتاح مصطفى قمر الجديد
حفل افتتاح مطعم مصطفى قمر الجديد 
حفل افتتاح مصطفى قمر الجديد 
حفل افتتاح مصطفى قمر الجديد 

وقدم قمر خلال حفل الافتتاح وفقا لما رصده موقع تحيا مصر فقرة غنائية قدم من خلالها عددا من أغانيه وسط أجواء من الفرحة والبهجة بين الحضور، كما حرص محبوه وأصدقاؤه على التقاط الصور السيلفي والفوتوغرافيا معه.

مصطفى قمر يتألق في فيلم أولاد حريم كريم 

من ناحية أخرى، كان قد تألق الفنان مصطفى قمر في فيلم أولاد حريم كريم والذي تم عرضه في السينمات المصرية والعربية مؤخرا وشارك به إلى جانب كلا من النجوم بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، رنا رئيس، وهنا داوود، تيام مصطفى قمر وغيرهم، من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

ويعد فيلم أولاد حريم كريم استكمالًا للجزء الأول والذي عرض عام 2005، وهو من بطولة مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، رنا رئيس، وهنا داوود، تيام مصطفى قمر وغيرهم، من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

أزمة مصطفى قمر وطارق الشناوي 

وجدير بالذكر، أنه نشبت أزمة كبيرة بين الفنان مصطفى قمر والناقد الفني طارق الشناوي وذلك بعد عرض فيلم أولاد حريم كريم حيث قال طارق الشناوي عن الفيلم: من أسوأ الأفلام، علي إدريس مخرج مهم وزينب عزيز كاتبة مهمة، أنما اللي عملوه مش بس ملوش علاقة بالجزء الأول، دا ملوش علاقة بفن السينما اللي احنا بنعيشه دلوقتي، دا تراجع لزمن ما قبل الجزء الأول، ومشكلة مصطفى قمر أنه عايش على الزمن القديم، ولما بتفشل كمطرب مش هتصعدك السينما، ومصطفى في عز فشله كمطرب قرر أنه يعمل فيلم، مع ناس مش مطلوبين أوي في السينما والوحيدة اللي كان ليها اسم ياسمين عبد العزيز عشان كدا هي الوحيدة اللي قالت لا.

Demo Title

الوصف التجريبي


إضغط هنا لمشاهدة المباراة

This will close in 55 seconds