حضرها عمرو دياب ونجله.. تفاصيل حفل فرقة keinemusik الألمانية في أهرامات الجيزة

أقيم مساء أمس الجمعة حفلة الموسيقية لـ فرقة keinemusik الألمانية الشهيرة في منطقة أهرامات الجيزة، وذلك تحت رعاية وزارة السياحة والآثار، وبتنظيم من الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، ويرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر في السطور التالية.

تصريحات عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي

وأكد عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للهيئة، أن دعم الحفلات الموسيقية من قبل الهيئة يأتي في إطار استراتيجية الترويج السياحي لمصر، التي تهدف إلى التأكيد على جاذبيتها الحديثة والحضارية، حيث تعتبر الحفلات الموسيقية الدولية مثل هذه جزءًا أساسيًا من الجهود المبذولة لجذب السياح وتعزيز الصورة الإيجابية لمصر كوجهة سياحية.

حفل فرقة keinemusik

وأشار عمرو القاضي إلى أن رعاية الهيئة لهذه الفعاليات تأتي كخطوة استراتيجية لتنويع العروض السياحية وجذب فئات جديدة من السياح إلى مصر، فالهدف ليس فقط جذب السياح لزيارة المعالم الأثرية والتاريخية، ولكن أيضًا تقديم تجارب ثقافية وترفيهية مميزة تجمع بين التراث والحداثة.

ما هي فرقة keinemusik ؟

وبعد إقامة الحفل الموسيقي في مصر حرص عدد كبير من الناس البحث عن الفرقة ومعرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل عنها، ومع البحث تبين أن فرقة keinemusik معروفة عالميًا بأسلوبها الفريد في الموسيقى الإلكترونية، وتضم أعضاء منسقين وموزعين موسيقيين مشهورين، ويتميز أداؤهم بدمج الألحان العربية والمصرية في أعمالهم، مما يعكس احترامهم للتراث الثقافي لمصر والشرق الأوسط بشكل عام.

ومن الجدير بالذكر أن الحفل أقيم في منطقة بانوراما 2 وشهد إقبالاً كبيرًا من الجمهور المحلي والدولي، حيث توافد الجماهير للاستمتاع بأداء الفرقة والاستمتاع بالجو الفريد الذي يقدمه الموقع السياحي المميز لأهرامات الجيزة، وحضر الحفل عدد كبير من المشاهير المصريين، منهم: أسماء جلال، ونيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان، عمرو دياب، ونجله عبد الله، والفنان عمر السعيد، ورجل الاعمال عمرو منسي.

النجوم في حفل فرقة keinemusik

جولة لأعضاء فرقة keinemusik في مصر

بالإضافة إلى الحفل الرئيسي، نظمت الهيئة برنامج سياحي لأعضاء الفرقة، شمل زيارة مختلف المعالم السياحية في القاهرة مثل أهرامات الجيزة والمتحف المصري الكبير، حيث عبر أعضاء الفرقة عن سعادتهم بالتعرف على التاريخ والثقافة المصرية الغنية.

وبهذه الطريقة، تعكس الفعالية الثقافية والترفيهية هذه الروح الحديثة للسياحة في مصر، وتشكل فرصة لعرض الجانب الحيوي والمتنوع للوجهة السياحية، مما يساهم في جذب المزيد من السياح وتعزيز الاقتصاد المحلي.