حبيبة الشماع جديدة.. فتاة تقفز من سيارة قبل الإعتداء عليها في كرداسة

تطورات وتفاصيل مثيرة في واقعة فتاة كرداسة «حبيبة الشماع» الجديدة التي ظهرت في محافظة الجيزة وألقت بنفسها من سيارة متحركة في كرداسة هاربة من اعتداء شاب عليها أثناء تواجدها بالسيارة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة لـ قفز فتاة من سيارة في كرداسة

وباشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة فتاة كرداسة، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت بحبس الشاب 4 أيام على ذمة التحقيقات واستمعت لأقوال فتاة كرداسة المجني عليها، وطلبت الاستعلام عن الحالة النفسية الخاصة بـ الفتاة المصابة.

حيث أصيبت فتاة كرداسة جراء القفز من سيارة متحركة بمدينة كرداسة في الجيزة، حيث تعرفت على شاب عبر منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك وخرجت لمقابلته في أحد المطاعم ثم طلب منها توصيلها إلى المنزل وفي هذه الأثناء حاول الاعتداء عليها إلا أنها قفزت من السيارة إلى الشارع.

التحريات تكشف تفاصيل قفز فتاة من سيارة متحركة في كرداسة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى العام تضمن استقبال فتاة في العقد الثالث من العمر بالغة من العمر 22 عاما بها سحجات وكدمات متفرقة بأنحاء الجسد، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على فتاة بالغة من العمر 22 عاما ترتدي كامل ملابسها وبها سحجات وكدمات متفرقة بأنحاء الجسد، وبسؤالها قررت أنها كانت برفقة شاب تعرفت عليه من على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك.

القبض على الشاب المتهم في واقعة فتاة كرداسة بالجيزة

وقررت فتاة كرداسة أمام أجهزة مباحث الجيزة، أنها تعرفت على شاب من خلال منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك ثم تقابلت معه في أحد المطاعم وعرض عليها بعد ذلك توصيلها بالسيارة ملكه، وقبلت ذلك وفي هذه الأثناء حاول الإعتداء عليها.

وتابعت فتاة كرداسة أنها قامت بنهر الشاب فقام بالاعتداء عليها بالضرب فقامت بفتح باب السيارة وقفزت منها أثناء تحركها، مما نتج عنه الإصابات الموصوفة في التقرير الطبي الخاص بها، وتحرر المحضر اللازم.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على الشاب و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم إخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.