حال رحيل ليفاندوفسكي.. برشلونة يسعى للتعاقد مع مهاجم ليفربول

يسعى مجلس إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، في إبرام العديد من الصفقات القوية لتدعيم صفوف الفريق، وذلك بعد الخروج بموسم مخيب للآمال للجماهير الكتالونية هذا الموسم.

وقد استقر المدير الفني تشافي هيرنانديز على التعاقد مع مهاجم ليفربول الإنجليزي من أجل تعزيز خط الهجوم، حال رحيل الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى الدوري الأمريكي.

 

برشلونة ومهاجم ليفربول

ونشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن نادي برشلونة الإسباني يأمل في التعاقد مع الدولي الأوروجوياني داروين نونيز مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، لإنه سيكون خير بدل لرحيل ليفاندوفسكي.

وأكملت الصحيفة، إنه بالرغم من المقابل المادي الكبير الذي سيطلبه نادي ليفربول مقابل الاستغناء عن نونيز، لكن راتب الأوروجوياني سيجعله ضمن أولوية اللاعبين للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت “ذا صن”، أن الراتب الذي سيحصل عليه داروين نونيز مع برشلونة، سيكون نصف الراتب الذي يحصل عليه المهاجم روبرت ليفاندوفسكي الموسم المقبل.

وأكدت، أن ليفربول لن يتخلى عن داروين نونيز بأي شكل في الموسم المقبل، حيث أن محمد صلاح يقترب من الرحيل عن “الريدز” إلى أحد أندية الدوري السعودي، لذلك فإن رحيل نونيز صعب للغاية.

واختتمت “ذا صن”، إنه إذا لم يصل عرض سعودي إلى المصري محمد صلاح في الميركاتو الصيفي، فإن ليفربول سوف يستمع لعرض برشلونة في صفقة داروين نونيز.

 

كيميتش يقترب من برشلونة ولكن!

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن نادي برشلونة يسعى وبقوة في التعاقد مع الألماني جوشوا كيميتش لاعب سط فريق بايرن ميونخ، من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة، أن تشافي هيرنانديز يرى أن نجم فريق بايرن ميونخ هو الأهم في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك لسد الفراغات المتواجدة في خط وسط الفريق الكتالوني، بسبب كثرة إصابات الهولندي فرينكي دي يونج، ورحيل المخضرم سيرجيو بوستكيتس الموسم الماضي إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وقد طلب تشافي بسرعة ضم اللاعب أوريول أوريول لاعب فريق جيرونا، بعد رحيل بوسكيتس الصيف الماضي، لكن اللاعب قد ابتعد كثيرًا عن مستواه المعهود، والذي من الوارد رحيله عن الفريق إذا تعاقد برشلونة مع كيميتش.