حالة المرور اليوم الأحد على الطرق الصحراوية والطريق الدائري

حالة المرور اليوم الأحد والتي تشهد استقرار حتى الآن على كافة الطرق والمحاور السريعة والصحراوية الرابطة بين المحافظات والقاهرة الكبرى، حيث تستقر الحالة المرورية على كافة الطرق الصحراوية بدون وجود مؤثرات ويرصد موقع تحيا مصر حالة المرور اليوم الأحد.

حالة المرور اليوم الأحد

تشهد حالة المرور اليوم الأحد استقرار تام حتى الآن على كافة الطرق الصحراوية والسريعة مع عدم وجود بلاغات أو مؤثرات على الطرق السريعة والصحراوية وايضا الزراعية الرابطة بين القاهرة الكبرى والمحافظات المختلفة، مع تواجد الخدمات المرورية على الطرق للتدخل في حالات الطوارئ، حيث تم الدفع بالوحدات المرورية والأقوال المرورية الثابتة والمتحركة على الطرق.

وتشهد حالة المرور اليوم على الطرق الصحراوية استقرار حتى الآن، حيث أفادت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور باستقرار الحالة المرورية بدون تلقي بلاغات أو مؤثرات على الطرق، مع متابعة الطرق الصحراوية والسريعة بصورة لحظية من خلال كاميرات المراقبة وكذا الأقوال المرورية الثابتة والمتحركة على الطرق، للتدخل في كافة الحالات الضرورية.

حالة المرور اليوم

حالة المرور في القاهرة الآن

وتستقر حالة المرور اليوم الأحد، حتى الآن على كافة الطرق والشوارع الرئيسية والميادين في محافظة القاهرة، حيث تستقر حالة المرور اليوم حتى الآن على طريق الاوتوستراد من مناطق 15 مايو وحلوان حتى مناطق المعادي ومدينة نصر والعكس، مع استقرار الحالة المرورية على طريق صلاح سالم بالاتجاهين.

ايضا تستقر حالة المرور اليوم الأحد على كوبري 6 أكتوبر في القاهرة، مع استقرار الحالة المرورية على كافة الطرق والشوارع والميادين في مناطق وسط العاصمة، واستقرار حركة السيارات على طريق كورنيش النيل وكذا الكباري والمحاور الرئيسية في القاهرة.

حالة المرور على الطريق الدائري الآن

وتشهد حالة المرور اليوم على الطريق الدائري استقرار تام في الحركة المرورية حيث تستقر الحالة المرورية على الطريق الدائري على كافة الأنحاء، ويشهد الطريق الدائري استقرار في حالة المرور على مناطق كورنيش المعادي والبساتين وتقاطع طريق الاوتوستراد وايضا مناطق القطامية وصولا إلى القاهرة الجديدة.

حالة المرور على الطريق الدائري

كما تستقر حالة المرور اليوم على الطريق الدائري بمناطق السلام والمرج ومؤسسة الزكاة، مع استقرار الحالة المرورية في التقاطع مع طريق الإسكندرية الزراعي وكذا مناطق مسطرد والقومية العربية وصفط اللبن في الجيزة، مع استقرار الحالة المرورية على محور المريوطية ومناطق المنيب والكونيسة.

الحالة المرورية على الطرق الصحراوية

وتستقر حالة المرور اليوم على طريق بلبيس – الشرقية، وطريق أسيوط الصحراوي الغربي ، وايضا على طريق الكريمات الصحراوي الشرقي، بالإضافة إلى استقرار حالة المرور على طريق القطامية – العين السخنة، وطريق رأس غارب – الزعفرانة – الغردقة، وايضا طريق القصير – مرسى علم و طريق قنا – سفاجا، وطرق جنوب سيناء.

وتشهد حالة المرور اليوم السبت حالة من الاستقرار التام على الطرق الصحراوية والسريعة، حيث تستقر الحالة المرورية على طريقي القاهرة – الإسكندرية الزراعي والصحراوي، وايضا على طريق العلمين الصحراوي والطريق الساحلي الدولي بالنسبة للمسافرين من وإلى القاهرة، كما تستقر حالة المرور على طريق الفيوم الصحراوي، وطريق المنصورة.