جمصة تستعد لاستقبال المصطافين خلال أعياد القيامة والربيع

أعلن مجلس مدينة جمصة في محافظة الدقهلية برئاسة اللواء عادل برغش رئيس المدينة عن استعدادات جميع الأجهزة التنفيذية لاستقبال أعياد القيامة والربيع  خلال شهر مايو القادم.

وأضاف “برغش” في تصريحات صحفيه له اليوم عن قيامه بتكليف كل قطاعات المرافق والخدمات على مستوى المدينه باتخاذ جميع التدابير اللازمة استعدادا لاستقبال الأعياد، موجها برفع درجة الاستعداد القصوى لغرف العمليات بجميع الإدارات بالمدينة لتلقي شكاوى المواطنين والعمل على حلها على مدار 24 ساعة.

ضرورة تفعيل كل أشكال الرقابة التموينية على الأسواق والمحلات

كما أكد رئيس المدينة على  ضرورة تفعيل كل أشكال الرقابة التموينية على الأسواق والمحلات؛ لضمان الانضباط والالتزام بكل التعليمات الصادرة بشأن تداول وبيع السلع، وكذا الرقابة الصحية لضمان جودة وصلاحية السلع؛ حرصا على صحة وحياة المواطنين، من خلال تكثيف الحملات الرقابية من “الصحة، الطب البيطري، و التموين، البيئة، لضبط السلع غير الصالحة ومجهولة المصدر.

كما أكد أيضا على ضرورة تفعيل الرقابة على المخابز ومراقبة الإنتاج للخبز وتوزيعه حسب حصة كل مخبز، وتعيين مفتش تموين بكل مخبز،   لضمان الانضباط، بالإضافة إلى اتخاذ التدابير اللازمة لتوافر أسطوانات البوتاجاز لتغطية الاحتياجات للمواطنين.

 رفع درجة الاستعداد القصوى بقطاعات المرافق

كما وجه  بأهمية رفع درجة الاستعداد القصوى بقطاعات المرافق “المياه، الصرف الصحي، الكهرباء، الغاز”، ويستمر العمل بالقطاعات للمرافق والخدمات  بنطاق جمصه  ورفع استعدادات المستشفيات لاستقبال الحالات الطارئة ورعايتها، وكذا توفير الأدوية والأمصال اللازمة للحالات الطارئة.

كما أكد على جاهزية الحدائق والمتنزهات بجميع المدينة لاستقبال الرواد، وضرورة قيام قسم الاشغالات بالعمل المستمر لإزالة الإشغالات التي تعوق المارة، وتكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة والمتابعة المستمرة للإزالة الفورية.

واكد رئيس مدينة جمصة على أن  المدينة في أبهى صورها من ناحية النظافة واستعداد المرافق لاستقبال الزوار، وكذا زيادة عدد فرق الإنقاذ على الشاطئ، وتمركز الإسعاف للتجاوب الفوري مع الطوارئ، فضلا عن قيام إدارة المرور مع إدارة المواقف؛ لتنظيم حركة المرور، وانتقال المواطنين، وتوفير وسائل النقل بين جميع المدن والمراكز والقرى، مع تكثيف الحملات المرورية لضمان انضباط السائقين والتصدي للمخالفين.