جريمة فتاة بولاق الدكرور.. اعترافات الأب: خلصت عليها وقسمت جثتها

اعترافات مثيرة أدلى بها والد فتاة بولاق الدكرور التي عثر على جثمانها مقـ ـطعا لـ 6 أجزاء أسفل الطريق الدائري ببولاق الدكرور وفي أرض زراعية بمنطقة كرداسة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل أقوال والد فتاة بولاق الدكرور المتهم بإنهاء حياتها.

اعترافات الأب المتهم بإنهاء حياة فتاة بولاق الدكرور

وأدلى الأب المتهم بإنهاء حياة ابنته – فتاة بولاق الدكرور – باعترافات تفصيلية حيث قرر بأن ابنته بالغة من العمر 15 عاما وأنه اكتشف أنها على علاقة بأحد الشباب وتتحدث معه في الهاتف المحمول بصورة مستمرة، وما أن علم بذلك حتى خطط للانتقام لشرفه والتخلص منها وجهز آلة حادة متواجدة في المطبخ لتنفيذ جريمته.

وقال الأب المتهم بإنهاء حياة فتاة بولاق الدكرور، كنت عايز أخبئ السـ ـلاح ورا ظهري لكن بنتي لاحظت وعرفت، وحاولت تاخذ السـ ـلاح مني لكن دخل في رقبتها ووقعت في الأرض، وساعتها كملت عليها، ومراتي الثانية كانت موجودة في الشقة ورحت اخدت الجثمان وفصلته 6 أجزاء.

قاتل فتاة بولاق الدكرور: عرفت علاقتها بـ شاب بتكلمه في التليفون

وتابع المتهم بإنهاء حياة ابنته – فتاة بولاق الدكرور – زوجتي الثانية ساعدتني في تقسيم الجثمان إلى أشلاء حيث قمت بفصل الرقبة واليدين والقدمين عن الجزع، ثم قمت بإلقاء الجزع في كيس بلاستيكي أسفل الطريق الدائري في بولاق الدكرور، واليدين والقدمين والرأس في أرض زراعية في كرداسة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بالعثور على أشلاء آدمية داخل كيس بلاستيك أسفل الطريق الدائري في بولاق الدكرور، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إلى مسرح البلاغ.

كشف لغز العثور على جثمان فتاة بولاق الدكرور أسفل الطريق الدائري

بالفحص تبين العثور على جزع فتاة وبجوارها سلسلة بها حرف A وبفحص بلاغات التغيب تبين وجود بلاغ تغيب لفتاة في الهرم وبالتزامن مع ذلك عثرت الأجهزة الأمنية على أشلاء آدمية في أرض زراعية وهي رأس وزراعيين وقدمين ومطابقتها تبين أنها خاصة بـ فتاة بولاق الدكرور التي عثر على جزع جثمانها.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن وراء ارتكاب الواقعة والد فتاة بولاق الدكرور المجني عليها وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على الأب المتهم.

بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا، وأنه منفصل عن والدتها قبل سنوات ومتزوج من سيدة أخرى وأنها حضرت للإقامة معه من فترة، وعلم بعلاقتها بأحد الشباب فقرر التخلص منها وإنهاء حياتها ثم ساعدته زوجته الثانية في تقسيم الجثمان إلى أجزاء.