تعرف على غيابات الزمالك أمام موردن فيوتشرالليلة فى الدوري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره فريق موردن فيوتشر، اليوم الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق فيوتشر على قناة أون تايم سبورتس.

ترتيب الزمالك وفيوتشر فى الدوري

ويحتل نادي الزمالك المركز الـ 13 في جدول الدوري برصيد 24 نقطة، بعدما خاض 15 مباراة، فاز في 7 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 5 أخرى، بينما يقع فريق مودرن فيوتشرفي  المركز الـ 9 وخاض 21 مباراة.

ويستعرض تحيا مصر، غيابات الزمالك أمام فيوتشر قبل صدام اليوم في بطولة الدوري المصري.

غيابات الزمالك أمام فيوتشر

ومن المقرر أن يغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فيوتشر كل من، أحمد حمدي بسبب تعرض لإصابة قطع في الرباط الصليبي ، ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي، ويغيب شيكابالا بسبب الإصابة.

قائمة الزمالك ضد مودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: عمر جابر، حسام عبد المجيد، ياسر حمد، حمزة المثلوثي.

وسط الملعب: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، عبد الله السعيد، سيد عبد الله نيمار، محمد أشرف روقا، سيف فاروق جعفر، مصطفى شلبي.

خط الهجوم: يوسف أوباما، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، إبراهيما نداي، سيف الدين الجزيري، ناصر منسي، سامسون أكينولا.

تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وأضاف حسين لبيب في تصريحات تليفزيونية، أنا من جمهور نادي الزمالك وأظهر على طبيعتي دائما وليس كأنني رئيس النادي، ولدينا جماهير هي الأوفى في العالم، وأي شخص عمره 15 سنة تسأله عن هدف للزمالك في عام 95 سيجيب على الفوز.

وأكمل حسين لبيب، مباراة نهضة بركان المغربي كانت صعبة للغاية، والكل كان يتوقع فوز نادي الزمالك، ومجلس إدارة النادي كان يهدف عودة الفريق للبطولات من جديد، وهناك تحقيق داخل النادي لمعرفة أسباب ما حدث في مراسم حفل تسليم كأس الكونفدرالية الأفريقية.

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وأشار حسين لبيب، نادي الزمالك حصل على الدوري من قبل وكان التنظيم غير جيد وأعلن أسباب ما يحدث ولكن ننتظر التحقيق، والاتحاد الأفريقي تسلم ستاد القاهرة وفي الشوط الثاني من مباراة الزمالك ونهضة بركان رأيت شخص آخر يجلس على الكرسي الخاص بي ولم افتعل أي مشكلة وذهبت للتواجد مع مجلس الإدارة.