تعرف على تفاصيل فيلم إكس مراتي.. بعد إنطلاق تصويره

بدأ العديد من الجمهور في البحث عن تفاصيل فيلم إكس مراتي، وذلك بعدما انتشرت أنباء عديدة تفيد ببدأ الفنان هشام ماجد تصوير عمل فني جديد بعنوان إكس مراتي بعد نجاحه الساحق في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي يعرض في السينمات المصرية والعربية الآن.

تفاصيل فيلم إكس مراتي 

بدأ الفنان هشام ماجد تصوير فيلمه الجديد إكس مراتي وذلك منذ ما يقرب من اسبوع وبالتزامن مع عرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في السينمات المصرية والعربية والذي حقق نجاحات كبيرة متصدرا المركز الثالث في إيرادات شباك التذاكر ويشارك في بطولته إلى جانب الفنانة هنا الزاهد.

هشام ماجد يبدأ تصوير إكس مراتي 

ويعد فيلم إكس مراتي وفقا لما رصده موقع تحيا مصر من بطولة الفنان هشام ماجد إلى جانب كلا من الفنان محمد ممدوح والفنانة أمينة خليل والذي تعاون معا في عدد من الأعمال الفنية الأخرى، حيث يعرض لهم هما أيضا فيلم شقو والذي يتصدر المركز الثاني في شباك التذاكر بدور العرض السينمائية المصرية.

هشام ماجد في فاصل من اللحظات اللذيذة 

وجدير بالذكر، أنه يعد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة النجوم هشام ماجد وهنا الزاهد إلى جانب كلا من محمد ثروت، بيومى فؤاد، الطفل جان رامز، والعمل من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمى، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج أحمد السبكى.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 

وتدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة حول زوجين يتعرضان للعديد من المشكلات في حياتهم الزوجية، ويرغبان في الانفصال ولكن يأتي لهم أحد الأشخاص يخبرهم بوجود أشباه عديدة لهم في أكوان أخرى ومن هنا تبدأ حياتهم في الانصلاح.

أفلام دور العرض السينمائية 

هذا وينافس في دور العرض السينمائية المصرية كلا من فيلم السرب والذي يخوض بطولته الفنان أحمد السقا إلى جانب كلا من الفنان محمد ممدوح نيللي كريم، دياب، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، وعدد من ضيوف الشرف، كما ينافس أيضا فيلم شقو بطولة عمرو يوسف وأمينة خليل. محمد ممدوح ودينا الشربيني، وأيضا فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة الفنان هشام ماجد وهنا الزاهد، وفيلم عالماشي من بطلولة علي ربيع.