تصريحات سام مرسي لاعب فريق ابسويتش تاون بعد الصعود للدوري الانجليزي الممتاز

قال سام مرسي قائد فريق إبسويتش تاون الإنجليزي، أنه سعيد بتأهل فريقه للدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل بعد غياب 22 عاما، وعبر عن سعادته وأنه يفتخر كأول مصري يحقق هذا الإنجاز الكبير، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سام مرسي.

تصريحات سام مرسي قائد فريق إبسويتش تاون الإنجليزي

وأضاف سام مرسي في تصريحات تليفزيونية، الجميع كان يعمل بشكل جماعي داخل إبسويتش تاون من أجل التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز، وأشيد بمستوى اللاعب العراقي علي الحمادي والذي ساهم في صعود الفريق.

وأكمل سام مرسي، ما يميز إبسويتش تاون هو العمل الجماعي ولدينا مدرب رائع، وعلي الحمادي صغير في السن ويتعلم ولكنه ناضج كرويا، والتواجد في الدوري الإنجليزي الممتاز هو إنجاز كبير.

سام مرسي قائد إبسويتش تاون الإنجليزي

سام مرسي قائد إبسويتش تاون

وزاد سام مرسي، لا أعرف موقفي مع منتخب مصر في المستقبل وسنرى ما سيحدث في المستقبل، ومحمد صلاح مهد الطريق للاعبين المصريين في الدوري الإنجليزي والاحتراف الأوروبي، والجميع أصبح يرى اللاعب المصري بشكل أفضل ولدينا جودة كبيرة.

وأشار سام مرسي، سعيد بالصعود للدوري الإنجليزي الممتاز وأهدي هذا الصعود للشعب الفلسطيني، وأتواصل مع عدد كبير منهم بشكل مستمر، وأرسلوا لي مقطع فيديو قبل أسابيع لدعمي، وتسبب هذا الأمر في بكائي وكنت في موقف صعب ونحن نلعب كرة قدم فقط ولكن هؤلاء الأشخاص هم الأبطال الحقيقيون.

صعود بعد 22 عاما

وحسم فريق إيبسويتش تاون الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 22 عاما، وذلك بعدما حسم المركز الثاني بجدول ترتيب الدرجة الأولى الإنجليزي “تشامبيونشيب”.

سام مرسي
سام مرسي

وكان فريق إيبسويتش يحتاج إلى نقطة واحدة فقط من أجل ضمن الصعود إلى “البريميرليج”، حيث يعتبر ثاني فريق في تاريخ الكرة الإنجليزية بعد فريق ساوثهامبتون، يصعد من الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى ثم إلى الدوري الممتاز في موسمين فقط، كما أن هناك فخر عرب جديد بجانب محمد صلاح وسام مرسي، وهو تواجد اللاعب العراقي علي الحمادي، والذي ظهر بشكل متألق ولافت للعديد من الأندية الإنجليزية، بعد صعود فريقه إلى الدوري الإنجليزي.