تشكيل النادي الأهلي المتوقع لمواجهة مازيمبي

يستعد النادي الاهلي لمواجهة فريق مازيمبي في الكونغولي، ضمن الدور النصف نهائي من دوري الابطال إفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساءًا على استاد القاهرة الدولي، ويستعرض تحيا مصر التشكيل المتوقع للنادي الاهلي تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر لمواجهة مازيمبي في الدور النصف نهائي من دوري أبطال إفريقيا.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي لمواجهة مازيمبي     

حراسة المرمي: مصطفي شوبير 

خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – على معلول

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا – عمرو السولية – محمد مجدي قفشة 

خط الهجوم: بيرسي تاو – أحمد عبد القادر- وسام أبو على 

يستعد المدير الفني السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي الليلة في تمام الساعة العاشرة مساءًا، في مباراة الإياب للدور النصف نهائي لدوري أبطال إفريقيا، بتشكل هجوم لاحراز هدف منذ بداية اللقاء، وشدد كولر في جلسه مع اللاعبين على ضرورة إنهاء الهجمات بشكل صحيح أمام مرمي مازيمبي. 

مواجهة الاهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي مساء اليوم الجمعة مع مازيمبي الكونغولي في مباراة الإياب بالدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، تبدأ المباراة تمام العاشرة مساء باستاد القاهرة، وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل دون أهداف.

لعب الفريقان خمس مباريات خلال ثلاث مواجهات في تاريخ لقاءاتهما في بطولات الأندية الإفريقية، فاز الاهلي في مباراتين، وفاز مازيمبي في مباراة واحدة، وتعادل الفريقان في مباراتين، أحرز لاعبو الاهلي ثلاثة أهداف وسكنت شباكه مثلها.

المواجهة الأولى في دور المجموعات عام 2002، وفاز الأهلي بالقاهرة بهدف أحرزه أحمد بلال، وتعادل الفريقان في لومومباشي بدون أهداف.

المواجهة الثانية في دور المجموعات عام 2012، فاز الأهلي بالقاهرة بهدفين لهدف واحد، أحرز للأهلي عماد متعب ومحمد ناجي جدو، وفاز مازيمبي بهدفين للاشئ في لومومباشي، وأكمل الأهلي مشواره وفاز بالبطولة. 

المواجهة الثالثة في دور نصف النهائي هذا الموسم، وانتهى لقاء الذهاب في لومومباشي الكونغولية بالتعادل دون أهداف.

يذكر أن الفائز في مجموع لقائي الذهاب والعودة سيلاقي في الدور النهائي الفائز من فريقي الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقيا.