تبدأ من 160 يورو.. أسعار تذاكر حفلة أصالة نصري ونجوى كرم في ألمانيا

طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة أصالة والفنانة نجوى كرم، المرتقب في ألمانيا يوم  22 يونيو، تذاكر الحفل للحجز الإلكتروني.

تذاكر حفل اصالة ونجوى كرم

حيث تستعد الفنانة أصالة نصري ونجوى كرم لبدأ حفلتهم في المانيا التي رصدها موقع تحيا مصر، وتتراوح أسعار تذاكر الحفلة بين 139.85 يورو، 159.65 يورو، 169.85 يورو، 179.45 يورو، ويبدا الحجز لتذاكر الحفل إلكتروني في 22 يونيو المقبل.

آخر أعمال الفنانة أصالة نصري

كانت آخر اعمال الفنانة اصالة هي أغنية أصحاب الأرض وهي تتر مسلسل مليحة، وهي الأغنية التي تدعم بها شعب فلسطين، بعد انسحاب إحدى المطربات من المشاركة في الأغنية رغم تسجيل صوتها، وطلبها عدم المشاركة لتخرج الصورة النهائية بصوت أصالة فقط رغم كون العمل معدا ليكون ديو غنائيا، لتواجه أصالة تحديا وتهديدا جديدا.
وتم تهديد أصالة بإرسال أكثر من انذار لإيقاف الأغنية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واتهام أصالة بكونها محرضة على القتل، وسيتم إغلاق الأغنية.

مسلسل مليحة 

وتدور أحداث المسلسل حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في (السلوم)، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى (غزة) عن طريق مصر، ثم تواجه العديد من الصعوبات، وقد حقق المسلسل صدى واسع منذ عرض أولى حلقاته عبر شاشات التلفزيون، وذلك بسبب تناوله لجوانب من القضية الفلسطينية في وجود عدد من النجوم الذين يتمتعون بشعبية جماهيرية واسعة في مصر والوطن العربي.

ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم دياب، ميرفت أمين، الفلسطينية سيرين خاص، ديانا رحمة، علي الطيب، أمير المصري، أشرف زكي، حنان يوسف، مروة أنور،  أنور خليل، وروفى الشناط، مروان عايش.

آخر اعمال الفنانة نجوى كرم

نجوى كرم

وعلى الجانب الآخر اصدرت الفنانة ألبومها بعنوان “كاريزما” الذي يتضمن 7 أغاني وحقق ملايين المشاهدات على اليوتيوب، وصورت الأغنية الأولى “شغل عالي” التي حصدت ما يقرب إلى 5 مليون مشاهدة.

وسجلت الأغنية الثانية وهي التي تحمل أسم الألبوم “كاريزما”، وهي من كلمات اليكسي قسطنطين، وألحان الشاب سامر وتوزيع فادي جيجي، وحققت 3 ملايين مشاهدة، بينما حققت أغنية “عشر دقايق” وهي الاغنية الثالثة في الألبوم، من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي مليون ونصف المليون مشاهدة.