تامر حسني يحيي حفلا في العاصمة الإدارية الجديدة بمناسبة تحرير سيناء

بمناسبة تحرير سيناء، يستعد النحم تامر حسني لاحياء حفلته القادمة في العاصمة الإدارية الجديدة في 25 إبريل القادم. 

حفلة تامر حسني في العاصمة الإدارية الجديدة 

أعلن مجلس القبائل والعائلات المصرية في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابهم على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بوستر الحفل، وعلق: “انتظروا نجم مصر الفنان تامر حسني في احتفاليات ذكرى تحرير سيناء، يوم 25 ابريل بالعاصمة الإدارية الجديدة”.

منشور مجلس القبائل والعائلات المصرية

مهرجان تامر حسني للمدارس

وكان الفنان تامر حسني منذ فترة اكد علي انها سيقيم مهرجان يحمل أسمه للمدارس لأنه مدرك ان اسعار حفلاته لن يقدر عليها نعظم المدارس حيث قال:” عارف إن تكاليف حفلاتي بشكل وحجم المسرح وجميع المؤثرات البصرية الخاصة بشغلي ميقدرش عليها كتير من المدارس، فقررت أعمل مهرجان كل سنة وفيه أقوى التجهيزات العالمية”.

وأضاف: “يوم بجمع فيه 50 مدرسة زي النهارده ونحتفل معاهم وسميناه مهرجان تامر حسني للمدارس، والمهرجان ده إهداء مني لكل تلاميذ وأساتذة ومدارس مصر العظيمة في يوم التخرج أو بدء الموسم الدراسي، ياما فرحتوني بتعليقاتكم وبحضوركم أفلامي وسماع أغانيا”.
وأردف: “عشان كده حبيت أرد لكم الفرحة دي بطريقتي، وحفلة النهارده حقيقي من أجمل الحفلات اللي قدمتها على مدار مشواري.. مليون مبروك لكل الشباب الخريجين وعقبال كل السنين، وحتى للمناسبة دي عملت أغنية وهتنزل من الحفلة دي إن شاء الله على طول”.

تعاون تامر حسني مع باسم سمرة

تامر حسني وباسم سمرة

يستعد الفنان تامر حسني لتصوير فيلمه الجديد “ري ستارت” ونشر صورة له في تجيهزات تصوير الفيلم وظهر معه الفنان باسم سمرة، وكشف الفنان باسم سمرة، عن تعاونه مع الفنان تامر حسني، ونشر باسم سمرة صورة له مع تامر حسني، عبر تطبيق انستجرام، وكتب: “إنتظروني مع النجم العالمي تامر حسني في فيلم ( ري ستارت )”.
ويشارك في بطولة فيلم “ري ستارت”  كل من تامر حسني وهنا الزاهد وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.
وكان قد شارك الفنان باسم سمرة في السباق الرمضاني السابق بمسلسل العتاولة الذي حقق نجاح كبير بشخصية “عيسى الوزان” الذي علم مع الجميع. 
ويقوم ببطولة مسلسل العتاولة عدد من نجوم القن ابرزهم:” أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الحديدي، وآخرون، من تأليف هشام هلال، و إخراج احمد خالد موسى”.