بيشقى من زمان ومستقبله كبير.. تامر حسني يعلن انضمام السيد أسامة “ميكا” لفيلم ريستارت

حقق الفنان الشاب السيد أسامة الشهير بميكا نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان الماضي 2024 بمشاركته في مسلسل خالد نور وولده نور خالد والذي يُعد أولى أعماله الفنية، لتتوالى نجاحاته ويشارك في فيلم ريستارت بطولة تامر حسني.

تامر حسني يعلن انضمام السيد أسامة الشهير بميكا لفيلم ريستارت: بيشقى من زمان وليه مستقبل كبير

أعلن الفنان والمطرب تامر حسني انضمام الفنان الشاب السيد أسامة الشهير بميكا لأحدث أفلامه السينمائية بعنوان ريستارت والذي مازال يواصل تصويره حتى الآن، وشارك تامر حسني صورة تجمعه بـ السيد أسامة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر، مُعلنًا من خلال الصورة مشاركة السيد أسامة معه في فيلم ريستارت وعلق: “ميكا الوجه الجديد العسل أبو دم خفيف انضم لأسرة فيلم ريستارت، النهاردة وللعلم اسمه الحقيقي سيد أسامة وان شاء الله ليه مستقبل كبير في التمثيل شوفته انهاردة انسان طيب وبيشقى من زمان.. مبرووك يا ميكا”.

السيد أسامة وتامر حسني

تفاصيل فيلم ريستارت بطولة تامر حسني

يشارك الفنان تامر حسني في بطولة فيلم ريستارت الفنانة هنا الزاهد، ويُعد الفيلم هو التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد بعد تعاونهما في فيلم بحبك الذي نال إعجاب الكثير من المشاهدين واستحسانهم للثنائي تامر حسني وهنا الزاهد سويًا، وعرص فيلن بحبك عام 2022 وشارك هنا الزاهد وتامر حسني في البطولة كلًا من حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تميم عبده، شهد الشاطر، أحمد عزمي محمد متولي وغيرهم، كما أنه كان يعد التجربة الأولى لتامر حسني في عالم الإخراج والتأليف.

أبطال فيلم ريستارت

ويشارك في بطولة فيلم ريستارت عدد من نجوم الفن والسينما المصرية إلى جانب تامر حسني على رأسهم هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، السيد أسامة الشهير بميكا، ومازال الترشيح مستمر للتعاقد مع باقي الفنانين المشاركين بالعمل، ويأتي الفيلم من إخراج سارة وفيق وتأليف أيمن بهجت قمر.

السيد أسامة من مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

السيد أسامة الشهير بميكا في مسلسل خالد نور وولده نور خالد

كان قد تألق الفنان الشاب السيد أسامة الشهير بميكا في مسلسل خالد نور وولده نور خالد الذي عُرض ضمن مسلسلات رمضان لعام 2024 والذي حقق نجاحًا كبيرًا من خلاله ونال استحسان الجمهور بدوره الكوميدي والمميز فيه، وجاء مسلسل خالد نور وولده نور خالد من بطولك كرطم محمود عبد العزيز، شيكو، حمزة العيلي، ياسر الطوبجي، دنيا ماهر، حنان يوسف، آية سماحه وغيرهم.