بعد الهزيمة من سموحة.. جوزيه جوميز في ورطة كبيرة قبل نهائي الكونفدرالية

أغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، صفحة الهزيمة المفاجئة أمام نظيره سموحة بهدف نظيف، والتي جمعت بين الفريقين مساء أمس على ستاد برج العرب، وذلك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفًا قويًا على نظيره نهضة البركان مساء يوم الأحد المقبل، في المواجهة المرتقبة التي تجمع بينهما على ستاد “البلدي” معقل الفريق المغربي، وذلك في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

بينما ستقام مباراة الإياب بين الزمالك ونهضة البركان على ستاد القاهرة الدولي، وذلك مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري.

غياب فريق كامل

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحاته لـ “تحيا مصر”، “أن المدير الفني جوزيه جوميز، في ورطة كبيرة بسبب كثرة الغيابات التي لحقت بالفريق خلال الفترة الأخيرة”.

وأكمل، “الزمالك سيفتقد جهود 10 لاعبين دفعة واحدة قبل مباراة الذهاب ضد نهضة البركان المغربي، في ظل النقص العددي لقائمة الأبيض الإفريقية، والذي سيؤثر على الزمالك في المباراة بشكل كبير”.

وسيغيب عن الزمالك العديد من نجوم الفريق، ويأتي على رأس القائمة اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا”، بسبب إصابته في العضلة الأمامية، والحارس محمد صبحي ومصطفى شلبي بسبب الإصابة في العضلة الضامة، ومصطفى الزناري ومحمد أشرف “روقا” بسبب شد في العضلة الخلفية، إضافة إلى الثنائي محمد عبد الشافي ومحمود حمدي “الونش” بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

كما سيغيب الثلاثي ناصر ماهر وسيف فاروق جعفر وعبد الله السعيد بسبب عدم القيد في قائمة الزمالك الإفريقية.

حسين لبيب رئيس بعثة الزمالك

وعلم “تحيا مصر” من مصاده داخل القلعة البيضاء، أن مجلس الإدارة ده وافق بالإجماع على تواجد حسين لبيب رئيسًا لبعثة الفريق الاول لكرة القدم في المغرب، وأحمد سليمان عضو المجلس مشرف خاص على البعثة.

وقرر مجلس الإدارة، أن بعثة فريق الزمالك سوف تتواجد في المغرب قبل مباراة النهائي بثلاثة أيام فقط، لكي يتأقلم الفريق على ملاعب التدريب والأجواء المحيطة قبل اللقاء المرتقب.

وشدد المصدر، أن بعثة الفريق سوف تتجه إلى مطار القاهرة يوم 9 مايو الجاري، بناء على رغبة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، من أجل تهيئة الفريق على جميع الأجواء والظروف المحيطة بالمباراة.