بعد الخسارة أمام سموحة .. ميدو يوجه رسالة إلى مدرب الزمالك

قال الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن فريق الزمالك الحالي لا يمكن الاعتماد على كل اللاعبين في نفس الوقت، ويجب على جوزيه جوميز أن يعتمد على 14 لاعباً فقط من أجل الفوز بالمباريات والبطولات، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد حسام ميدو.

وكان نادي الزمالك قد خسر أمام سموحة أمس في الدوري المصري بهدف مقابل لا شيء في الجولة 21، وجاء الهدف عن طريق أبو بكر ليادي في الدقيقة 53 من عمر المباراة، واعتمد جوزيه جوميز على العديد من اللاعبين البدلاء في المباراة، من أجل الاحتفاظ باللاعبين الأساسيين لمباراة نهضة بركان في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

أحمد حسام ميدو

تصريحات أحمد حسام ميدو

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحاته، لابد أن يعتمد جوزيه جوميز على 14 لاعباً فقط كما كان يفعل كريستيان جروس مدرب الزمالك السابق من أجل الفوز وتحقيق الألقاب، وأفكار جروس ساهمت في حصول الزمالك على البطولات.

وأكمل أحمد حسام ميدو، يجب على جوميز أن يعتمد على 14 لاعباً ووقتها سيفوز بلقب الكونفدرالية وينافس للتأهل لدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل بكل تأكيد.

أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق

وتابع أحمد حسام ميدو، جوزيه جوميز لا يمتلك الرفاهية التي تجعله يقوم بالتدوير قبل لقاء حاسم في نهائي الكونفدرالية، وهناك فرق كبير بين الأساسيين داخل الزمالك والبدلاء.

وواصل أحمد حسام ميدو، لابد أن يعتمد جوزيه جوميز على الواقعية من أجل الفوز بالمباريات والبطولات خلال الفترة المقبلة وعدم خسارة النقاط من جديد في مسابقة الدوري.

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية

تقام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية لجولة الذهاب يوم الأحد 12 مايو المقبل، ويستضيف ملعب نهضة بركان مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الأولى.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية

تبث مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية لحساب جولة الذهاب عبر بي إن سبورتس 6 إتش دي وبتعليق علي محمد علي، ولم يتم تحديد موعد انطلاق المباراة حتى الان.