بعد إصابة الثنائي.. أزمة كبيرة في دفاع الزمالك قبل مواجهة دريمز الغاني

كشف مصدر داخل القلعة البيضاء، عن أزمة قوية تواجه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يستضيف فريق الزمالك نظيره دريمز الغاني مساء غد الأحد، في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار مباريات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أزمة في دفاع الزمالك

وكشف المصدر، أن غياب عمر جابر الظهير الأيمن لفريق الزمالك عن مباراة دريمز بسبب إصابته في العضلة الضامة، والتي تعرض لها خلال مباراة القمة الأخيرة أمام النادي الأهلي، حيث تحامل اللاعب على نفسه وأصر أن يستكمل اللقاء مما أدى إلى تفاقم الإصابة.

وقد أصبح جوزيه جوميز في ورطة كبيرة قبل خوض لقاء دريمز الغاني مساء غد الأحد، بسبب الغيابات الكثيرة التي ضربت خط الدفاع الإساسي، بعد إصابة الثنائي عمر جابر وأحمد فتوح، ليتبقى حسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي في قلب الدفاع.

وأشار المصدر، أن جوميز استقر بشكل كبير على اللاعب مصطفى الزناري في مركز الظهير الأيمن بدلًا من عمر جابر، خاصة وإنه شارك في مباراة الأهلي الأخيرة وظهر بشكل جيد للغاية، مع صناعته لهدف الفوز عن طريقة “رمية التماس”.

وأضاف، أن اللاعب سيد عبد الله “نيمار” سيتواجد في مركز الظهير الأيسر بشكل كبير، بدلًا من اللاعب أحمد فتوح في ظل إصابة محمد عبد الشافي، وسيقرر المدرب البرتغالي التشكيل الأساسي لمباراة مساء غد الأحد، بناء على التدريبات الأخيرة مساء اليوم السبت.

وقد تواجد اللاعب أحمد سيد زيزو في قائمة الفريق، بعدما كان يعاني من إصابة قوية في الكاحل، والتي تعرض لها خلال مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري المصري.

قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية الأفريقية

في حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، ياسر حمد، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، سيد عبد الله النيمار.

في وسط الملعب: ترافيس موتيابا، مهاب ياسر، أحمد سيد زيزو، محمود عبد الرازق شيكابالا، زياد كمال، إبراهيما نداي، مصطفى شلبي، أحمد حمدي، محمد شحاتة، نبيل عماد دونجا.

في خط الهجوم: سامسون أكينولا، ناصر منسي، سيف الدين الجزيري.