بشعار “أكون أو لا أكون”.. الهلال والعين في موقعة بلوغ النهائي الآسيوي

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، فالجميع يترقب من هو المتأهل للنهائي الآسيوي، ويبحث الهلال عن الفوز في مباراة اليوم بريمونتادا كبيرة وبفارق 3 أهداف على الأقل، بينما يعتمد العين على المتألق سفيان رحيمي قاهر الجميع في البطولة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

الهلال والريمونتادا

خسر الهلال أمام العين في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتم احتساب 3 ركلات جزاء لفريق العين في المباراة وخسر الهلال لأول مرة منذ فترة كبيرة وتم كسر سلسلة الأرقام القياسية للزعيم.

ولابد أن يسجل الهلال هدفين في مباراة اليوم من أجل التعادل في المواجهات المباشرة أو تسجيل 3 أهداف من أجل ضمان التأهل للمباراة النهائية.

مباراة الهلال والعين

طموح العين وأمل سفيان رحيمي

يعتبر اللاعب المغربي سفيان رحيمي النجم الأول في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، فهو هداف المسابقة حتى الان برصيد 11 هدفا وهو الأكثر مساهمة في تسجيل الأهداف، وسجل رحيمي هاتريك في مرمى النصر في الدور ربع النهائي، وسجل هاتريك جديد حتى الان في مرمى الهلال، ولديه فرصة زيادة الأهداف في مباراة اليوم.

مدرب الهلال يتحدى العين

وكان خورخي جيسوس مدرب الهلال قد تحدث في المؤتمر الصحفي قبل مباراة العين وقال بأنه يستعد للريمونتادا وليس لديه شك في العودة ويريد إسعاد جماهير الهلال، بجانب احترامه لفريق العين والذي قدم مستوى كبير في البطولة هذا الموسم.

مدرب العين يرد على مدرب الهلال

ويرى هيرنان كريسبو مدرب فريق العين أن فريقه يحترم الهلال زعيم آسيا ولكن الهدف الأول هو الصعود لنهائي دوري أبطال آسيا واستكمال سلسلة الأرقام القياسية هذا الموسم في البطولة.

Image
قائمة العين

نهائي دوري أبطال آسيا 2024

ويلعب الفائز من مباراة الهلال والعين في المباراة النهائية أمام المتأهل من مباراة يوكاهاما الياباني أو أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في المباراة النهائية للبطولة.

تشكيل الهلال المتوقع ضد العين في دوري أبطال آسيا

في حراسة المرمى : محمد العويس.

في خط الدفاع : ياسر الشهراني – علي البليهي – خاليدو كوليبالي – سعود عبد الحميد.

في خط الوسط : سيرجو مالينكوفيتش سافيتش – روبن نيفيز – مالكوم.

في خط الهجوم : سالم الدوسري – صالح الشهري – ميشائيل.