انفصال أصالة وفائق حسن

أثارت المطربة أصالة في الساعات القليلة الماضية الجدل حول انفصالها عن الشاعر فائق حسن والتي بينهم قصة حب يتحدث عنها جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب الرومانسية التي تظهر بين الثنائي في اي مكان يتواجدان به سويا.

جدل حول انفصال أصالة وفائق حسن 

فوجيء رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بقيام أصالة بحذف جميع صورها التي تجمعها بفائق حسن من حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام دون الكشف عن اي شيء، ليتنبأ الجمهور بانفصالهم ولكن دون وجود تصريح مباشر من أصالة أو زوجها من فائق حسن.

أصالة تحذف صورها مع فائق حسن 

وكشف موقع تحيا مصر بأن لازال كلا من أصالة وفائق حسن يتابعان بعضهم على موقع انستجرام ولازال قائق حسن يحتفظ بصوره مع أصالة على حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حسن فائق يتابع إصابة ويحتفظ بصورهما

عمرو أديب يشهد على قصة حب أصالة وفائق حسن 

هذا وكان قد تحدث الإعلامي عمرو أديب، خلال حلقته في برنامج الحكاية والذي يقدمه على شاشة قناة mbc مصر، عن علاقة الشاعر فائق حسن بالفنانة أصالة، حيث قال إنه لم يتركها لحظة أثناء تسجيل حلقات بودكاست BIG TIME، موضحا: أصالة محظوظة بالزواج من فائق حسن وفي كل الحلقات اللي كنا بنسجل فيها بودكاست BIG TIME كان بيبقى موجود معاها وبيدعمها.

أصالة تتحدث عن معنى وجود فائق حسن في حياتها

جدير بالذكر، أنه دائما ما تتحدث أصالة عن حبها الشديد لفائق حسن، حيث قالت في منشور سابق على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: وجودك بحياتي خلّلى لحياتي معنى .. أسعدتني وأكتر من ماتمنيت أحببتني .. لو لم يطلع عليّ فجر جديد أنا معك ألف حياة كما تمنيتها عشتها بطيبك باهتمامك بعطاءك بكرمك منّ كلّ الحياة اكتفيت .. كلّ سنه وأنت يادنيتي سالم ياروحي بخير يانور عيوني بصحّه وعافيه ونجاح ويحفظك ويحفظ محبتنا وتضلّك نور تضوي الدّنيي بقلب متل نقاوته قليل قابلت ، أنا بحبك وبحب حُبّك وكلّلي أمتنان وحمد لربّ العالمين الّلي جمعنا ، دعيت ربّي يختار لي مافيه خير إلي وعرفت إستجابته لمّا شفتك ياكلّ الدّنيي ياحبيبي.