الفيديو الذي صدم الجميع ” فيديو قتل طفل شبرا الخيمة من اجل الدارك ويب للكبار فقط

تفاصيل مثيرة كشفت عنها تحقيقات النيابة العامة فى واقعة العثورعلى جثة طفل عمره 15 عامًا داخل شقة فى شبرا الخيمة، والتى بدأت بتصوير المتهم “لايف” مع متهم آخر بالكويت، وهو يقتل ويستخرج الأحشاء من الجثة ووضعها فى أكياس بجواره.

 

 

 

وينشر “اليوم السابع” فى النقاط التالية أبرز اعترفات المتهمين فى القضية:

وفتحت النيابة العامة تحقيقات موسعة وعاجلة، في القضيَّة رقم 1820 لسنة 2024 إداري قسم أوّل شبرا الخيمة بشأن العثور على جُثمان طفل يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا بإحدى الشُقَقِ السكنية المُستأجرة.

 

 

 

ووفقًا لبيان صادر عن النيابة العامة، أسفرت معاينة النيابة لمكان الحادث عن تواجد جثمان المجني عليه وقد انتزعت بعض أحشائه وجرى وضعها في كيس مجاور لجثته، وتوصلت التحريات إلى مرتكب الواقعة حيث تم ضبطه واستجوابه.

المتهم الرئيسي، والذي نفذ عملية القتل اعترف بالآتى:

 

 

– تلقيت طلبا من المتهم الثاني بقتل طفل وإخراج أعضائه بغرض بيعها.

 

– نفذت الجريمة بعد وعد بتلقي مبلغ 5 ملايين جنيه.

 

– نفذت الجريمة عبر اتصال فيديو مع المتهم الثاني.

 

– المتهم الثاني طلب مني قتلوأشارت التحريات إلى معرفة المتهم المصري المقيم بالكويت الذي استخدم في ارتكابها هاتفًا محمولًا مزودًا بشريحة اتصال يملكها والده، وبناء على تعليمات المستشار النائب العام اضطلعت إدارة التعاون الدولي بمكتب النائب العام بالاتصال بالجهات المختصة بدولة الكويت، والإنتربول الدولي؛ والتى أسفرت عن ضبط المتهم ووالده، وما بحوزتهما من أجهزة إلكترونية، حيث تم ترحيلهما إلى مصر.

 

طفل آخر.

وأشارت التحريات إلى معرفة المتهم المصري المقيم بالكويت الذي استخدم في ارتكابها هاتفًا محمولًا مزودًا بشريحة اتصال يملكها والده، وبناء على تعليمات المستشار النائب العام اضطلعت إدارة التعاون الدولي بمكتب النائب العام بالاتصال بالجهات المختصة بدولة الكويت، والإنتربول الدولي؛ والتى أسفرت عن ضبط المتهم ووالده، وما بحوزتهما من أجهزة إلكترونية، حيث تم ترحيلهما إلى مصر.