الزمالك يقتنص ثلاث نقاط من رصيد البنك الأهلي في الدوري الممتاز

انتهت مباراة الزمالك والبنك الأهلي بفوز الفارس الأبيض  ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ملخص مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب أحمد مصطفى “زيزو” عن طريق ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول، وذلك بعد خطأ فادح من محمد عبد الغني مدافع البنك الأهلي، بعد اشتراكه مع سامسون أكينيولا مهاجم الزمالك.

واستطاع الزمالك الفوز بمباراة البنك الأهلي واقتناص الثلاث النقاط، ومواصلة غريمه التقليدي النادي الأهلي في سباق الصعود إلى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وبذلك الفوز وصل نادي الزمالك إلى النقطة 24 ليتواجد بهم في المركز الثاني عشر، خلف النادي الأهلي بنفس عدد النقاط، بينما يتوقف رصيد البنك الأهلي عند النقطة 18 في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ولأول مرة هذا الموسم، يحقق نادي الزمالك ثلاث انتصارات على التوالي، بعدما فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، قبل أن يفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف، ثم الفوز على البنك الأهلي في المباراة الأخيرة.

 

موعد سفر الزمالك إلى المغرب

وعلم “تحيا مصر” من مصادره داخل نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة قد استقر على أن يكون السفر إلى المغرب قبل موعد المباراة بثلاثة أيام، حتى يعتاد اللاعبون على ملاعب التدريب والأجواء المحيطة بالمباراة.

وقرر المجلس أن بعثة الفريق الأول ستتجه إلى السفر يوم 9 مايو الجاري، وذلك بناء على طلب المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، من أجل تهيئة جميع الظروف والأجواء، قبل النهائي المرتقب والهام لجماهير القلعة البيضاء.

 

تشكيل الزمالك الرسمي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز

في حراسة المرمى : محمد عواد .

في خط الدفاع : أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

في خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد –أحمد حمدي .

في خط الهجوم : ناصر ماهر – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.

 

 

تشكيل البنك الأهلي الرسمي ضد الزمالك في الدوري المصري الممتاز

في حراسة المرمى: حسن شاهين

الدفاع: إسحاق يعقوب – محمد عبد الغني – سعيدو سيمبوري – أيمن أشرف

في خط الوسط: أحمد ربيع – محمد فتحي – كريم بامبو – محمد هلال – ياو أنور

في الهجوم: أسامة فيصل