الزمالك يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة سموحة فى الدوري

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بانادي الزمالك، تدريباته الجماعية، اليوم السبت، استعداداً لمواجهة نظيره فريق سموحة ،غداً الأحد، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

تحيا مصر، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق سموحة ببطولة الدوري المصري.

ترتيب الزمالك وسموحة في الدوري

ويحتل فريق الزمالك المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 مباراة حيث خاض 14 مباراة، بينما يقع فريق سموحة في المركز الـ7برصيد 28 نقطة، لعب 19 لقاء.

قائمة الزمالك لمواجهة سموحة 

في حراسة المرمى : محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

في خط الدفاع : عمر جابر – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – أحمد رفاعي – أحمد فتوح.

في خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – سيد عبد الله “نيمار” – سيف فاروق جعفر – عبد الله السعيد – ترافيس موتيابا – ناصر ماهر – إبراهيما نداي – أحمد مصطفى “زيزو”.

في خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة سموحة في الدوري

في حراسة المرمي: محمد عواد.

في خط الدفاع: حسام عبد المجيد- أحمد فتوح- عمر جابر- أحمد رفاعي.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا- عبدالله السعيد-أحمد سيد زيزو- ناصر ماهر.

في خط الهجوم: سامسون أكينيولا- سيف الجزيري

فريق الزمالك

نتيجة مباراة الزمالك والبنك الأهلي

والجدير بالذكر أن، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على نظيره البمك الأهلي بنتيجة هدف دون ردف من ركلة جزاء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء يوم الخميس الماضي على ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ملخص مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

وكان أحرز الهدف الوحيد للزمالك أحمد سيد زيزو اعن طريق ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول، وذلك بعد خطأ فادح من محمد عبد الغني مدافع البنك الأهلي، بعد اشتراكه مع سامسون أكينيولا مهاجم الزمالك.

واستطاع الزمالك الفوز بمباراة البنك الأهلي واقتناص الثلاث النقاط، ومواصلة غريمه التقليدي النادي الأهلي في سباق الصعود إلى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وبذلك الفوز وصل نادي الزمالك إلى النقطة 24 ليتواجد بهم في المركز الثاني عشر، خلف النادي الأهلي بنفس عدد النقاط، بينما يتوقف رصيد البنك الأهلي عند النقطة 18 في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ولأول مرة هذا الموسم، يحقق نادي الزمالك ثلاث انتصارات على التوالي، بعدما فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، قبل أن يفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف، ثم الفوز على البنك الأهلي في المباراة الأخيرة