الدوري الأوروبي| باير ليفركوزن ينتصر على روما (0/2) وتعادل مارسيليا أمام أتلانتا (1/1)

يستمر البحث عن نتائج مباريات ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، وحقق باير ليفركوزن الألماني الفوز على روما الإيطالي بهدفين مقابل لا شيء، وتعادل مارسيليا الفرنسي أمام أتلانتا الإيطالي بهدف لكل فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباريات نصف نهائي الدوري الأوروبي.

نتيجة مباراة مارسيليا وأتلانتا في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي

انتهت مباراة مارسيليا وأتلانتا في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وبدأت مباراة مارسيليا وأتلانتا في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي بسيطرة من جانب فريق أتلانتا من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، ونجح المتألق حيانلوكا سكاماكا أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 11 من عمر المباراة.

وعاد فريق مارسيليا للضغط من جديد بدعم الجماهير من أجل تسجيل هدف التعادل، ونجح شانسيل مبيمبا أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 20 من عمر المباراة.

وانتهت مباراة مارسيليا وأتلانتا في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتقام مباراة العودة الخميس المقبل على ملعب جيويس في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

مباراة أتلانتا ومارسيليا

نتيجة مباراة روما وباير ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي

انتهت مباراة روما وباير ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي بفوز ليفركوزن بهدفين مقابل لا شيء، ويقترب فريق باير ليفركوزن من المباراة النهائية بعد الفوز خارج ملعبه في المباراة.

سجل فلوريان فيرتز هدف ليفركوزن الأول في الدقيقة 28 من عمر المباراة، وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب روما لتسجيل التعادل، ولكن كانت دفاعات باير ليفركوزن في الموعد، وانتهى الشوط الأول بين روما وباير ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي بفوز الضيوف بهدف مقابل لا شيء.

ومع بداية الشوط الثاني كان فريق روما يحاول العودة ولكن نجح باير ليفركوزن أن يسجل الهدف الثاني وضمان المباراة في الدقيقة 73 عن طريق روبرت أندريش.

Image
ألونسو ودي روسي

وانتهت مباراة روما وباير ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي بفوز ليفركوزن بهدفين مقابل لا شيء وتقام مباراة العودة الأسبوع المقبل في ألمانيا على ملعب باي آرينا.