الخطيب يطالب بيبو بإنهاء ازمة بيرسي تاو مع كولر

تحدث الكابتن محمود الخطيب مع خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الاهلي عن حقيقة إصابة بيرسي تاو وأسباب عدم مشاركته خلال الفترة الاخيرة مع الفريق على المستوي المحلي والإفريقي، وحقيقة خلافة مع المدير الفني السويسر مارسيل كولر، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل مكالمة الخطيب لخالد بيو مدير الكرة بالأهلي حول أزمة بيرسي تاو مع النادي كولر بعد مباراة سيمبا التنزاني.   

الخطيب يستفسر عن مشكلة بيرسي تاو مع كولر 

وأضاف الخطيب في اجتماع مع لجنة التخطيط، أنه وجه أكثر من رسالة للجهاز الفني للفريق، عن طريق مدير الكرة، مؤكدًا على أن إجازات كولر كثيرة في الفترة الأخيرة، وسيجري حرمانه من هذه الميزة وتقليل إجازاته، خاصة بعد تذبذب نتائج الفريق مؤخرًا في الدوري، ولاسيما شكل الفريق في البطولة الإفريقية.

بيرسي تاو 

بيبو: خلاف بيرسي تاو كولر بسبب مباراة سيمبا التنزاني  

وقام رئيس النادي الأهلي قام بإجراء اتصال هاتفي بمدير الكرة خالد بيبو للاستفسار عن  تفاصيل عدم مشاركة بيرسي تاو مع الفريق خلال المباريات الأخيرة للنادي، وضح مدير الكرة للخطيب أن هناك مشكلة بسيطة حدثت أثناء مباراة سيمبا التنزاني، حيث قام اللاعب للتسخين تمهيدًا للنزول للمباراة، ولكن تم استبدال اللاعب بلاعب أخر، ومنذ هذه المباراة الأمور توترت بين بيرسي تاو و مارسيل كولر، وطلب الخطيب من مدير الكرة إحتواء الموقف وتصفية الأجواء خلال المرحلة المقبلة بين اللاعب والمدير الفني.        

محمد شوقي رئيسًا لبعثة الأهلي مع الكونغو

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب،  بتكليف الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى الكونغو ظهر غد الأربعاء، لمواجهة فريق مازيمبي، في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا. 

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وحرص الدكتور محمد شوقي على التنسيق والترتيب الكامل مع الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، بخصوص كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

ويواجه النادي الأهلي نظيره مازيمبي يوم الجمعة المقبلة في الدور النصف نهائي من بطولة دور أبطال إفريقيا في الكونغو في تمام الساعة الثالثة عصرًا.