“الأهلي والترجي”.. بن رمضان يحسم موقفه من الانتقال إلى القلعة الحمراء

تحدث الدولي التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فريق فرينكفاروزي المجري، عن حقيقة انتقاله إلى النادي الأهلي، وعودته إلى بيته القديم الترجي بداية من الموسم المقبل.

 

تصريحات بن رمضان

وقال بن رمضان خلال تصريحات صحفية، حول انتقاله إلى الأهلي، “أنا أركز مع فريقي فرينكفاروزي خلال الوقت الحالي، لكي أثبت نجاحي وقدراتي في التواجد داخل قارة أوروبا، لكنني أعتقد أن الدوريات الأوروبية أقوى من الإفريقية”.

وعند سؤاله عن الدوري المجري، قال بن رمضان، “الدوري المجري تطور كثيرًا خلال الفترة الأخيرة، إنهم يمتلكون لاعبون من العيار الثقيل، لديهم إمكانيات ومهارات رائعة جدًا”.

وتابع، “والذي يثبت تطور الدوري المجري، أن هناك العديد من الفرق تشارك بشكل سنوي في العديد من البطولات القارية الأوروبية، مما يثبت أن الدوري قوي للغاية”.

 

بن رمضان وعودته للترجي

وقال بن رمضان عن مواجهة الأهلي والترجي، “رسالتي إلى فريقي القديم بأن ينجحوا في تحقيق البطولة، آمل أن يجعلوا الجماهير فخورة بما قدموه خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم”.

وعن عودته إلى الترجي، “لقد قلت بالفعل، أنا متواجد مع فريقي فرينكفاروزي في الوقت الحالي، أريد أن أثبت نجاحي هنا بكل تأكيد”.

وبسؤاله عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، قال بن رمضان، “المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا ستكون من الدور التمهيدي للبطولة، لكن إذا تواجدنا سيحقق ذلك حلم الطفولة، بالتأكيد هي البطولة الأقوى بين أندية كرة القدم في العالم”.

أكمل، “عند سماع نشيط البطولة الخاص، يجعلك تدخل في حالة دهشة وحماس ليس لها مثيل، آتمنى أن أشارك في دوري أبطال أوروبا مع فريقي فرينكفاروزي”.

 

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السفر إلى تونس يوم 15 مايو استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

فيما وكان استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المغادرة يوم 15 المقبل استعداداً لمباراة الترجي التوني فى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي ، فى تمام الساعة العاشرة مساءً، ويوم السبت 18 مايو الجاري فى رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب في الثامنة مساء السبت 25 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولى.