الأهلي قرر عدم تجديد عقد الفرنسى أنتونى موديست مهاجم الفريق

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي الأهلي الأسبق، عن مصير الفرنسى أنتونى موديست،لاعب المارد الأحمر في ظل تراجع مستواه وعدم القناعة بقدراته الفنية خلال مباراة القمة أمام الزمالك.

وقال شوبير عبر راديو أون سبورت إف إم ” مسؤول النادي الأهلي قرروا عدم التجديد لموديست، عقد اللاعب مع الفريق من سنة وسنتين، فيما أن العقد لمدة عام وإذا خاص عدد من المواجهات مع الفريق، يتم التجديد تلقائى لمدة عام آخر”.

موعد مباراة الأهلي و مازيمبي

تحيا مصر، ويخوض فريق الأهلي مباراته مع فريق مازيمبي مباراة الذهاب في تمام الساعة الثالثة عصر السبت 20 أبريل فى الكونغو فى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و مازيمبي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مازيمبي عبر قنوات بي إن سبورتس.

فيما وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى الكونغو ظهر اليوم الأربعاء، لمواجهة فريق مازيمبي، في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 وحرص الدكتور محمد شوقي على التنسيق والترتيب الكامل مع خالد بيبو مدير الكرة، بخصوص كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين

أحداث مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

وشهدت مباراة الأهلي والزمالك إخفاء الكرات من ملعب المباراة بعد تسجيل سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة 88 وكان هناك اعتراض كبير من جانب مارسيل كولر مدرب الأهلي واللاعبين بسبب عدم وجود الكرات داخل أرض الملعب.

وأظهرت الكاميرات إخفاء الكرات من جانب عامل المهمات بنادي الزمالك وأخبر الجميع بالذهاب بعيداً بالكرات وعدم إظهارها في الوقت بدل الضائع.

عقوبات رابطة الأندية على نادي الزمالك

توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك 50 ألف جنية بسبب سحب وإخفاء الكرات من ملعب المباراة بغرض إضاعة الوقت.

إيقاف عمرو أبو العز المدير الإداري بنادي الزمالك لمدة مبارتين بسبب سحب وإخفاء الكرات من ملعب المباراة بين الأهلي والزمالك.

عدم تواجد مصطفى حسين “ميلا” عامل فريق الزمالك في المباريات لمدة 4 مواجهات قادمة لتعمده سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء مواجهة الأهلي والزمالك.