اختيارات مارسيل كولر سيحاسب عنها بنهاية الموسم

تحدث إسلام الشاطر، لاعب النادي الاهلي السابق، والإعلامي بقناة النادي الاهلي، عن تراجع مستوى محمد عبد المنعم، مدافع النادي الاهلي في الفترة الأخيرة، تحت القيادة الفنية للمدير الفني السويسري مارسيل كولر، لاسيما وأن اللاعب فقد تركيز خلال المباريات التي خاضها مع الفريق الأحمر، ويرصد تحيا مصر تصريحات إسلام الشاطر حول العديد من الملفات الهامة داخل النادي الاهلي. 

إسلام الشاطر: محمد عبد المنعم مدافع قوي ومواجهة مازيمبي صعبة

وأضاف اسلام الشاطر في تصريحات خاصة لتحيا مصر، أن عملية الضغط على اللاعبين داخل النادي الاهلي سواء من المنافسين أو الجماهير امر طبيعي، مؤكدًا أن محمد عبد المنعم مدافع قوي ويعتبر من أهم المدافعين مع النادي الأهلي أو منتخب مصرولكنه محتاج يركز الفترة المقبلة مع الفريق.  

محمد هاني 

إسلام الشاطر: اختيارات مارسيل كولر سيحاسب عنها بنهاية الموسم 

وأشار إسلام الشاطر، أن اختيارات مارسيل كولر هو المسئول عنها وسيحاسب عليها أمام مجلس إدارة النادي الأهلي، موضحًا أن فريق النادي الاهلي بنهاية كل موسم يقيم الأمور مع المدير الفني، نافيًا محاسبة مارسيل كولر على كل مباراة على حد.   

الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويستعد النادي الاهلي لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي في الدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في مباراة الذهاب يوم الجمعة المقبلة على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة العاشرة مساءًا. 

مباراة الأهلي ومازيمبي 

ويواجه النادي الاهلي نظيره مازيمبي في الدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل السلبي الذي حقق النادي أمام مازيمبي في مباراة الذهاب يوم الأحد الماضي، على ملعب بي تي مازيمبي في الكونغو. 

تشكيل النادي الاهلي المتوقع أمام مازيمبي في الدور النصف نهائي

حراسة المرمي: مصطفي شوبير

خط الدفاع: على معول – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة- محمد هاني 

خط الوسط: عمرو السولية – مروان عطية – أكرم توفيق 

خط الهجوم: رضا سليم – وسام أبو على – بيرسي تاو

ويأمل االنادي الاهلي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام النادي مازيمبي في الدوري النصف نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.