اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 26 ابريل 2024| الأهلي التاريخي يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 17 في تاريخه وينتظر الترجي وكولر يكشف حارس النهائي ورسالة وسام أبو علي للجماهير

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 26 ابريل 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار والملفات الهامة التي تخص النادي الأهلي على مدار اليوم، وحقق المارد الأحمر الفوز على مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بثلاثية نظيفة، والتأهل للمباراة النهائية ومواجهة الترجي التونسي، وتصريحات مارسيل كولر مدرب الفريق ويكشف عن حارس الأهلي في نهائي دوري الأبطال، وتصريحات وسام أبو علي لجماهير النادي الأهلي، وفوز فريق كرة السلة بالنادي الأهلي على أهلي بني غازي الليبي في الدوري الأفريقي، وفوز فريق كرة الطائرة سيدات في بطولة أفريقيا للأندية، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 26 ابريل 2024.

الأهلي يفوز على أهلي بني غازي الليبي في الدوري الأفريقي لكرة السلة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، حقق فريق كرة السلة بالنادي الأهلي الفوز على أهلي بني غازي الليبي في الدوري الأفريقي لكرة السلة والجولة الخامسة لدور المجموعات بنتيجة (87/78) ويتأهل للمرحلة النهائية للبطولة ويقترب من حسم صدارة المجموعة.

الأهلي يفوز على مازيمبي بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، حقق النادي الأهلي الفوز على مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتأهل للمباراة النهائية ومواجهة الترجي التونسي في منتصف الشهر المقبل.

مباراة الأهلي ومازيمبي

الأهلي يعلن موعد حفل تأبين العامري فاروق

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، قال سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن موعد حفل تأبين العامري فاروق سيكون يوم 8 مايو المقبل.

سيدات الأهلي يحققن الفوز على ناصرية بجاية الجزائري (0/3) في افتتاح بطولة أفريقيا للأندية الأبطال

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، وانتهت مباراة الأهلي وناصرية بجاية الجزائري في جولة الافتتاح بفوز الأهلي (0/3) ويتصدر مجموعته.

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، تقام مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت 18 مايو المقبل، ويستضيف ملعب رادس مواجهة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، وأضاف مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بعد مباراة مازيمبي في المؤتمر الصحفي، توقعت طريقة لعب فريق مازيمبي وأعلن بأنهم فريق جيد ومميز وفرضنا السيطرة على المباراة كاملة وكان من الممكن أن نتقدم بالهدف الأول في بداية المباراة، وزاد مارسيل كولر في تصريحاته، مصطفى شوبير قدم مباراة كبيرة أمام مازيمبي وقدم بطولة كبيرة، ومحمد الشناوي غاب لمدة 3 أشهر كاملة عن الفريق وسيتواجد في تدريبات الفريق كاملة يوم الإثنين المقبلة، وسنقوم بتقييم الأفضل واختيار الحارس الأساسي للفريق في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
وسام ومعلول

تصريحات وسام أبو علي لاعب الأهلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، وأضاف وسام أبو علي في تصريحات بعد مباراة الأهلي ومازيمبي، سعيد بتسجيل الهدف الأول لي في بطولة أفريقيا مع النادي الأهلي، وأعتذر للجماهير على أدائي في المباراة ولكن الأهم هو تسجيل الهدف ومساعده الفريق في المباراة وجميع اللاعبين مستواهم كان مميز للغاية.