اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 1 مايو 2024| الأهلي يفوز على الإسماعيلي في الدوري المصري وموقف محمد الشناوي وتألق مصطفى شوبير ومارسيل كولر يدافع عن أنتوني موديست

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 1 مايو 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على مدار اليوم، وحقق المارد الأحمر الفوز على الإسماعيلي في الدوري المصري بهدفين مقابل هدف واحد، وتألق مصطفى شوبير، وموقف محمد الشناوي من مباراة الجونة القادمة في الدوري المصري، وتصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي عن أنتوني موديست، وتأهل سيدات النادي الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة سيدات، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 1 مايو 2024.

الأهلي يفوز على الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، حقق النادي الأهلي الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف واحد في الدوري المصري الممتاز ويصل للنقطة 24 في جدول الترتيب، ويستمر تفوق الأهلي على الدراويش للعام الرابع عشر على التوالي، وكان مصطفى شوبير نجم المباراة الأول.

الأهلي

مصطفى شوبير الأفضل في مباراة الأهلي والإسماعيلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، حصل مصطفى شوبير لاعب الأهلي على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز، وساهم في فوز المارد الأحمر على الدراويش.

إصابة محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، تعرض محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي للإصابة بعد مباراة الإسماعيلي، وذلك خلال التدريب المستمر بعد نهاية كل مباراة، ويخض اللاعب لفحص طبي لمعرفة موقفه من المباريات المقبلة.

الأهلي فقد جهود رامي ربيعة أمام الجونة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، يغيب رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي عن مباراة الجونة يوم السبت المقبل، وذلك بداعي الإيقاف بعد حصوله على بطاقة صفراء في مباراة الإسماعيلي بالدوري المصري الممتاز.

رامي ربيعة
رامي ربيعة

طبيب الأهلي يكشف إصابة أحمد عبد القادر

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، قال أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي أن أحمد عبد القادر يعاني من شد بسيط في العضلة الخلفية وأن اللاعب يخضع لفحص طبي في الساعات القادمة لمعرفة لمعرفة موقف اللاعب من مباراة الجونة يوم السبت المقبل.