اخبار الحوادث اليوم.. وفاة عروس سوهاج ليلة الحنة و تفاصيل سحل فتاة الهرم

اخبار الحوادث اليوم الجمعة والتي تتضمن العديد من الوقائع والحوادث المثيرة ومن بينها واقعة مصرع فتاة سقطت من الطابق الرابع في السلام، وتحقيقات مصرع عروس سوهاج.

اخبار الحوادث اليوم

ويستعرض موقع تحيا مصر اخبار الحوادث اليوم الجمعة، حيث جاء بها تفاصيل الاعتداء على طفلة الأوراق، والتحقيقات في واقعة وفاة عروس سوهاج قبل زفافها بساعات قليلة، وايضا تفاصيل الخلاف بين هاني شاكر وشاعر بسبب أغنية رحماكي، حيث كشفت التحريات والتحقيقات تفاصيل مثيرة في الحوادث التي تصدرت صفحات الجريمة اليوم.

وجاء ضمن اخبار الحوادث اليوم الجمعة، تصريح النيابة العامة في القاهرة بدفن جثمان مراهقة ألقت بنفسها من الطابق الرابع في منطقة السلام وذلك عقب ورود تقرير الصفة التشريحية الخاص بها كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، والاستماع لأقوال شهود العيان، حيث تبين أن الفتاة في العقد الثاني من العمر وسقطت من الطابق الرابع بأحد العقارات في السلام.

حوادث اليوم الجمعة

وتضمنت اخبار الحوادث اليوم الجمعة، تحقيقات النيابة في واقعة سحل فتاة بمنطقة حدائق الأهرام على يد لصان لسرقة هاتفها المحمول، حيث تمكن الأهالي من ضبط المتهمين أثناء مشاهدتهم يسرقون هاتف الفتاة التي سقطت في الأرض وقامت بالصراخ، حيث أمرت النيابة بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

أيضا جاء ضمن اخبار الحوادث اليوم الجمعة، تفاصيل مصرع عروس ساقلتة بمحافظة سوهاج ليلة الحنة، حيث لقيت عروس مصرعها جراء تعرضها لأزمة قلبية، وتم نقلها بسيارة الإسعاف إلى المستشفى العام إلا أنها توفيت في الطوارئ بالمستشفى، وشيعت اسرتها جثمانها إلى مثواها الأخير وسط تدوينات على منصات التواصل الإجتماعي بالدعاء لها بالرحمة.

اخبار الحوادث 

كما تضمنت اخبار الحوادث اليوم، تحقيقات النيابة العامة بشمال الجيزة الكلية، في اتهام المطرب هاني شاكر والمنتج محسن جابر وملحن ومؤلف بسرقة أغنية “رحماكي” بعد تحرير شاعر محضرًا بقسم شرطة الدقي، وطلبت النيابة مقدم البلاغ لسماع أقواله حول الواقعة وملابسات الاتهامات المنسوبة الوارد أسمائهم في المحضر، حيث كان تقدم الشاعر هاني عبد الموجود ببلاغ ضد الفنان هاني شاكر والمنتج محسن جابر يتهمهم بسرقة اغنية رحماكي.

وجاء ضمن اخبار الحوادث ايضا، تحقيقات النيابة في واقعة ضبط سائق توك توك وزوجته لقيامه بتعذيب ابنة صديقته بسبب قيامها التبول على نفسها في الوراق شمال الجيزة، حيث كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تفاصيل الواقعة وتبين أنها بالغة من العمر 6 سنوات مصابة بسحجات وكدمات، وأن وراء ارتكاب الواقعة صديق والدتها وزوجته الذين يقومون بتربيتها مقابل مبلغ مالي.