اخبار الحوادث اليوم.. لغز سقوط فتاة بعد ضبطها بوضع مخل مع خطيبها

اخبار الحوادث اليوم الخميس، والمتضمنة العديد من الحوادث الهامة وعلى رأسها تحريات موسعة لكشف لغز العثور على جثة سيدة العمرانية، وكذا تحقيقات النيابة في مقتل مسن روض الفرج على يد نجل زوجته، ويرصد موقع تحيا مصر اخبار الحوادث اليوم الخميس.

اخبار الحوادث اليوم الخميس

وتتضمن اخبار الحوادث اليوم الخميس، تحريات موسعة لكشف ملابسات العثور على جثة سيدة مـ ـذبوحة داخل حمام شقتها في العمرانية غرب محافظة الجيزة، حيث تواصل أجهزة أمن الجيزة تحرياتها للتوصل إلى أسباب وملابسات الجريمة وكشف هوية المتهم وضبطه، حيث تجرى أجهزة المباحث فحص لدائرة علاقات المجني عليها وابنتها.

كما تشمل اخبار الحوادث اليوم الخميس، تحقيقات النيابة العامة في القاهرة في واقعة مقتل مسن سبعيني على يد نجل زوجته في منطقة روض الفرج بسبب خلافات بينهم، حيث أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه وصرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

حوادث اليوم 

ايضا يأتي ضمن اخبار الحوادث اليوم، تحقيقات النيابة العامة في واقعة إضرام فتاة النيران في شقة والدتها، حيث أمرت النيابة بانتداب الآدلة الجنائية للوقوف على أسباب وملابسات الحريق وفحص كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة وكذا حبس المتهمة على ذمة التحقيقات التي تجرى معها في الواقعة.

كما جاء ضمن اخبار الحوادث اليوم، تفاصيل قفز فتاة من السابع بعد ضبط والدها لها مع خطيبها بمفردهما داخل الشقة، حيث تشاجرا سويا وقامت الفتاة بإلقاء نفسها من الطابق السابع، لتصاب بكسور مضاعفة في أنحاء جسدها، وتبين من التحريات أن الفتاة تستغل خروج والديها للعمل الساعة السابعة صباحا؛ وتستدعي خطيبها لزيارتها في منزلها، حيث توجه إليها الساعة الثامنة صباحا.

أجندة الحوادث

وتضمنت اخبار الحوادث اليوم، تفاصيل قفز فتاة الوراق من النافذة حيث تبين أن والد الفتاة عاد بشكل مفاجئ، الساعة التاسعة صباحا؛ ليشاهد ابنته وخطيبها في وضع مخل، ما دفعه للتشاجر مع خطيب ابنته، وتبادلا الضرب فيما بينهما، ما أصاب الفتاة بالذعر، فألقت بنفسها من الطابق السابع لتسقط مصابة بتهشم في أنحاء الجسد.

ايضا يأتي ضمن اخبار الحوادث اليوم، تحقيقات النيابة في الجيزة في واقعة اشعال النيران في جسد مسن تدخل لفض مشاجرة بين شابين في بولاق الدكرور، حيث كشفت تحريات المباحث ان المجني عليه فارق الحياة اثر اصابته بحروق متفرقة في انحاء الجسد اثر قيام شاب اشعال النيران في جسده وظل يجري في الشارع وسط محاولات المارة اخماد حريق جسده ليسقط على الارض فاقدا الوعي وتم نقله الى المستشفى الا انه فارق الحياة متاثرا باصاباته.