اتصالح معاها في جلسة عرفية

تطورات جديدة وتفاصيل واقعة طالب طب الزقازيق المتهم بالاعتداء على زميلته مريم أمام كلية طب جامعة الزقازيق بسبب رفضها الارتباط به، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في حادث طالب طب جامعة الزقازيق.

تطورات جديدة في واقعة تعدي طالب طب الزقازيق على زميلته

حيث تبين أن الأسرتين عقدوا جلسة عرفية تمت بينهما، وتم الصلح والتراضي بينهما بحضور كبار قرية الشوبك وعدد من الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية وقيادات محافظة الشرقية بدون توقيع على أوراق بعدم التعدي أو محاضر. 

وكشفت أسرة طالب طب الزقازيق «محمد» المتهم بالتعدي على زميلته «مريم» أمام كلية طب جامعة الزقازيق بمحافظة الشرقية مساء الأربعاء الماضي، بأن الأزمة بينهما اقتربت من الحل، وأن والد «مريم» تقبل الصلح. 

شقيقة طالب طب الزقازيق: تم عقد جلسة عرفية للتصالح والتراضي بينهما

وأضافت شقيقة «محمد» طالب طب الزقازيق لموقع تحيا مصر أن هناك جلسة عرفية تمت بين أسرتها وأسرة مريم، وتم الصلح بينهما والتراضي بحضور كبار قرية الشوبك وعدد من أجهزة الأمن، ولكن لم يتم الأمر بشكل رسمي والتوقيع على أوراق عدم التعدي، مشيرة إلى أنه خلال ساعات بسيطة سوف يصبح الموضوع منتهي.

 وكان جيران محمد بقرية الشوبك أجمعوا أن الشاب متفوق دراسيا منذ صغر سنه، ومعروف بين أبناء البلد بالأخلاق العالية والاجتهاد، ودائما يكون من الأوائل حتى في الثانوية العامة، ولكن الواقعة التي ارتكبها كانت خارج إرادته بسبب مروره بأزمة نفسية وعاطفية حادة. 

تفاصيل اعتداء طالب في طب الزقازيق على زميلته أمام الجامعة

وأضافت والدة «محمد» أن نجلها يعاني من مرض انفصام في الشخصية وثنائي القطب من الدرجة الأولي منذ شهر 8 من العام الماضي، بسبب مروره بأزمة عاطفية حادة لعدم موافقة أسرة «مريم» بالزواج منه، مشيرة إلى أنه كانت بينهما قصة حب منذ عدة سنوات. 

وأوضح مصدر مسئول بجامعة الزقازيق، أن طالبة الزقازيق التي حاول زميلها الاعتداء عليها لإنهاء حياتها بسبب رفضها الارتباط به، خرجت من المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية، وأن الإصابة كانت عبارة عن جرح في كف اليد وآخر سطحي في الجهة اليمني.