إصابة محمد أبو جبل بقطع في الرباط الصليبي

أعلن أشرف نصار، رئيس نادي البنك الاهلي إصابة محمد أبو جبل بقطع في الرباط الصليبي ، وانه سيغيب عن الملاعب لمدة ستة أشهر ، ويرصد تحيا مصر تفاصيل إصابة أبو جبل ومدة غيابه عن فريق البنك الاهلي.

إصابة محمد أبو جبل بقطع في الرباط الصليبي  

وتعرض محمد أبو مجبل حارس مرمي فريق البنك الأهلي ومنتخب مصر للاصابة بقطع في الرباط الصليبي، ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن الملاعب لمدة ستة شهر، على حسب مدى استجابة اللاعب للتدريبات التأهيلية بعد خوض العملية الجراحية. 

 وأعلن رئيس البنك الاهلي تاكد إصابة محمد ابو جبل بقطع في الرباط الصيلبي على حسب الإشاعة التى أجرها اللاعب واستمرار الورمم بقدمه. 

وأوضح أشرف نصار في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه أنه قد نتج عن التشخيص المبدئي لطبيب الفريق وليد عبد الرحمن عقب إجراء آشعة الرنين المغناطيسي عن وجود قطع بالرباط الصليبي.

محمد أبو جبل 

وأتم أنه سيتم عمل آشعة الرنين مرة أخرى للتأكد من الإصابة وذلك خلال 48 ساعة عقب الاختفاء التدريجي للورم.

يذكر، أن محمد أبو جبل قد شارك في مباراة البنك الأهلي مساء أمس أمام طلائع الجيش والتي انتهت بخسارة فريقه بهدف دون رد.

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة، في جدول ترتيب الدوري من 18 مباراة خاضها الفريق طول مشواه في الدوري. 

 كولر يوافق على تجديد نجمي الاهلي

ومن جهة أخري يسعى مجلس إدارة النادي الاهلي خلال الفترة المقبل إلي المزيد من الاستقرار داخل الفريق، لاسيما وينافس في الدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بجانب المنافسة المحلي على بطولة الدوري الممتاز وكأس مصر، وأوصت لجنة التخطيط بالنادي الاهلي على تجديد عقد عمرو السولية ، خط وسط فريق الاهلي و محمدهان المداف الأيمن للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بعد أخد موافقة المدير الفني البرتغالي مارسيل كولر. 

و يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهىة فريق مازيمبي الكونغولي في الدورالنصف نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرا يوم السبت المقبل على أرضية ملعب تي مي مازيمبي.