إسماعيل يوسف: وسام أبو علي الورقة الرابحة وأتمنى فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

قال إسماعيل يوسف نجم الزمالك السابق، أنه يتمنى التوفيق للنادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولدي أصدقاء أهلاوية لديهم قلق من المباراة وهو أمر طبيعي والنادي الأهلي أفضل بكثير من الترجي التونسي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات إسماعيل يوسف نجم الزمالك السابق.

تصريحات إسماعيل يوسف

وأضاف إسماعيل يوسف في تصريحات تليفزيونية لبرنامج اللعيب على أم بي سي مصر مع مهيب عبد الهادي، أعتقد أن وسام أبو علي سيكون أفضل لاعب في المباراة وهو يستطيع التحرك بشكل جيد داخل منطقة الجزاء وخارج المنطقة، ويجب أن يستغل كل كرة في المباراة وأصبح لديه خبرات جيدة.

وأكمل إسماعيل يوسف، كريم فؤاد سيكون بديل علي معلول في مباراة الترجي التونسي وهذا الأمر هو الأكمل والأهم، وأتعجب من رد فعل محمد الشناوي والهجوم على الصحافة وأرى بأنه يعاني نفسيا ومضغوط ويبج أن يبتعد عن هذا الأمر.

إسماعيل يوسف

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامج اللعيب على قناة أم بي سي مصر، الأهلي لا يخاف من الترجي التونسي ولكن هناك قلق فقط ونهائي دوري أبطال أفريقيا هي المباراة الأهم في تاريخ القارة الأفريقية، وأكمل سيد عبد الحفيظ، نادي الترجي يحمل اسم كبير وفي بداية الموسم لم يكن مرشحا للمنافسة على أي بطولة ومستوى الفريق في الفترة الأخيرة يعتبر معجزة، والمدير الفني للترجي تعامل بواقعية شديدة مع الفريق ومع الإمكانيات المتواجدة لديه.