إبراهيم نور الدين: لم أقصد التقليل من مباراة الأهلي والزمالك واعتزل التحكيم في نهاية الموسم

قال إبراهيم نور الدين الحكم الدولي، بأنه لم يكن يقصد التقليل من الأهلي والزمالك لأن هذه المباراة يتابعها الوطن العربي بالكامل، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات إبراهيم نور الدين حكم مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك.

وكان إبراهيم نور الدين قد صرح بعد مباراة الأهلي والزمالك بأنه لن يعتزل التحكيم وأن مباراة الأهلي والزمالك بين صاحب المركز التاسع والمركز العاشر ولا تستحق الاعتزال.

تصريحات إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي والزمالك

وأضاف إبراهيم نور الدين في تصريحات تليفزيونية، تصريحاتي على مباراة الأهلي والزمالك بأنها غير حاسمة ومباراة في الدوري وهناك فرصة للتعويض والتواجد في مباراة آخر في المستقبل.

وأكمل إبراهيم نور الدين، مباراة الأهلي والزمالك لم تكن حاسمة لبطولة الدوري المصري أو الكأس حتى يتم تكريمي في نهاية المباراة وإعلان اعتزالي.

مباراة الأهلي والزمالك

إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي والزمالك

وأردف إبراهيم نور الدين، اعتذر لأحمد شوبير بسبب استياءه من تصريحاتي بعد مباراة الأهلي والزمالك وكانت هناك بعض الضغوطات عقب المباراة، ومن غير المعقول أن أقلل من مباراة الأهلي والزمالك نهائيا.

واستكمل إبراهيم نور الدين تصريحاته، تم فهم تصريحاتي بشكل خاطئ واعتذر عنها، وسأعتزل التحكيم في نهاية الموسم الحالي وأحترم المكان الي انتمي له منذ 22 عاماً ولو ترى لجنة الحكم أنني لن أتواجد في أي مباراة حتى نهاية الموسم فأنا موافق على لك أو تكريمي في نهاية الموسم.

واختتم إبراهيم نور الدين تصريحاته، مباراة الأهلي والزمالك كانت صعبة وقوية للغاية وكانت هناك ضغوطات من جانب السوشيال ميديا وكان هناك ضغط من بسبب تواجد التحكيم المصري وتعاملنا بما يرضي الله وبمنتهى الضمير والشفافية، واختفاء الكرات مسئولية مراقب المباراة والحكم الرابع له دور.

حكم مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري 2023-24.. غضب جماهيري من إبراهيم  نور الدين - المشهد
إبراهيم نور الدين

عقوبات رابطة الأندية على نادي الزمالك

توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك 50 ألف جنية بسبب سحب وإخفاء الكرات من ملعب المباراة بغرض إضاعة الوقت.

إيقاف عمرو أبو العز المدير الإداري بنادي الزمالك لمدة مبارتين بسبب سحب وإخفاء الكرات من ملعب المباراة بين الأهلي والزمالك.

عدم تواجد مصطفى حسين “ميلا” عامل فريق الزمالك في المباريات لمدة 4 مواجهات قادمة لتعمده سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء مواجهة الأهلي والزمالك.