أول ماشوفت باسم سمرة اترعبت منه وأحمد السقا بينور النجوم اللي معاه

حلت الفنانة الشابة هدى الإتربي ضيفة على برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى الذي يُبث عبر الراديو 9090، وتحدثت خلال الحلقة عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل العتاولة والذي حققت خلاله نجاحًا ملحوظًا وصدى واسعًا.

يستعرض موقع تحيا مصر خلال المقال الآتي أبرز تصريحات الفنانة هدى الإتربي عن مسلسل العتاولة وأسرار أخرى في حياتها الشخصية وأعمالها القادمة.

هدى الإتربي 

هدى الإتربي: كنت مرعوبة من باسم سمرة وأحمد السقا بيدي مساحة للنجوم الشباب

كشفت الفنانة هدى الإتربي عن كواليس مشاركتها في مسلسل العتاولة الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2024 وذلك خلال استضافتها مع الإعلامية فاطمة مصطفى عبر برنامج الراديو بيضحك المُذاع عبر الراديو 9090، وتحدثت عن النجم أحمد السقا وكواليس العمل معه مؤكدة إلى إنسانيته ومساعدته للنجوم الشباب قائلة: “أحمد السقا بيدي مساحة للنجوم الشباب اللي معاه إنهم يظهروا وبينوروا معاه، وهو نجم بمعنى الكلمة إنسانيًا وفنيًا، لكم كنا مسافرين كان أحمد السقا هو اللي بيجمعنا وكنت بحس أكني مسؤولة منه”.

كما حرصت هدى الإتربي خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى على الحديث عن الفنان باسم سمرة والتعاون معه في مسلسل العتاولة مؤكدة على كاريزمته وموهبته العميقة وقالت: “أول ماشوفت باسم سمرة اترعبت منه، كاريزما وموهبته جبارة وقولت لازم استغل فرصة إني واقفة قدامه وأعمال الدور كويس”.

هدى الإتربي ترد على انتقادات ملابسها في مسلسل العتاولة: مش أنا اللي بقرر ألبس ايه

  من ناحية أخرى ردت الفنانة هدى الإتربي على الانتقادات الموجهة لها بعد دورها في مسلسل العتاولة ولمظهرها وذلك خلال حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفى وقالت: “اللي انتقد لبسي ظلم الشخصية ومش انا اللي بقرر ألبس ايه وأحط ايه المخرج والستايلست هما اللي بيقرروا.. وشخصية دينا مناسب معاها تطلع بالشكل دا”.

برنامج الراديو بيضحك 

هدى الإتربي: اكتشفت إن بيكراش عليا ولاد عندهم 17 سنة.. وبحمد ربنا إنه رزقني في شكلي

تطرقت هدى الإتربي مع الإعلامية فاطمة مصطفى للحديث عن ملامحها الجميلة والجذابة في مسلسل العتاولة وكيف ترى تعليقات الناس عنها وقالت: “بحمد ربنا إنه رزقني بالتفاصيل دي وإني جميلة زي هند رستم وشادية والأهم إني أستخدم أدواتي صح مبقاش بنت جميلة وخلاص.. ومعنديش مانع أعمل دوري في العتاولة مليون مرة”.

وتابعت: “بعد العتاولة اكتشفت إن اللي بيكراش عليا ولاد عندهم 16 و 17 سنة ودي حاجك فرحتني لأن حبهم نقي وصادق مش زي واحد كبير بيحب اي بنت حلوة وخلاص”.