أهداف عالمية.. الأهلي يتقدم على الاتحاد السكندري ثلاثية نظيفة في الدوري المصري الممتاز

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز بثلاثية نظيفة للمارد الأحمر وبطريقة عالمية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز بضغط قوي من جانب النادي الأهلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وكان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي الاتحاد السكندري.

وهدد وسام أبو علي مرمى الاتحاد السكندري بعد أول تسديدة على المرمى في الدقيقة الثامنة وتصدى المهدي سليمان بطريقة رائعة ويستمر التعادل السلبي بين الأهلي والاتحاد السكندري.

وكانت هناك مطالبات من جانب لاعبي الأهلي للحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 11 بعد اصطدام الكرة في يد لاعب الاتحاد السكندري ولكن قرر محمد معروف استكمال المباراة.

الأهلي والاتحاد

وعاد الأهلي للسيطرة والضغط من جديد على مرمى الاتحاد السكندري لتسجيل الهدف الأول وفي الدقيقة 21 كاد رضا سليم أن يسجل الهدف الأول وذلك بعد تسديدة قوية من حسين الشحات، ولكن تصدى لها المهدي سليمان، وسدد رضا سليم الكرة بشكل خاطئ ويهدر هدف جديد للأهلي.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز

وحصل النادي الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 27 بعد تمريرة سحرية من إمام عاشور ووصلت إلى عمر كمال عبد الواحد داخل منطقة الجزاء، ويعرقله مدافع الاتحاد السكندري، ويدخل وسام أبو علي ويسجل الهدف الأول للأهلي بطريقة عالمية من ركلة جزاء.

وعاد الأهلي للسيطرة من جديد في ظل غياب هجوم الاتحاد السكندري، وتمكن رضا سليم أن يسجل الهدف الثاني بطريقة عالمية من خارج منطقة الجزاء وبتسديدة رائعة ولم يتحرك المهدي سليمان، ويعلن عن الهدف الثاني للنادي الأهلي.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎ALMARA VIY 50 etis‎‏'‏‏
رضا سليم وعمر كمال

ومع بداية الدقيقة 35 بدأ الاتحاد السكندري بالهجوم على مرمى الأهلي من أجل تسجيل الهدف الأول وتقليص الفارق، ولكن لم تكن الهجمات على مستوى التسجيل.

الدوري المصري الممتاز

ومع محاولات الاتحاد لتسجيل الهدف الأول، تمكن عمر كمال عبد الواحد أن يسجل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 42 بعد تصويبه صاروخية من خارج منطقة الجزاء.