أنا مبسوط بيكم لأنكم طلعتوا من الجحور.. رسالة غامضة من أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك

علق أحمد سليمان عضو مجلس ادارة نادى الزمالك على الحملة الاعلامية التى تحدث ضد القلعة البيضاء خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي.

تحيا مصر، وكتب احمد سليمان على حسابه الرسمي”فيسبوك:” واضح إن الحقيقة وجعتهم والتعليمات صدرت والحملة بدأت أنا مبسوط بيكم لأنكم طلعتوا من الجحور دلوقتي يا شوية جبناء”. 

وتابع قائلاً:” كنتوا فين لما كنا في مقدمة الصفوف وبنواجه استمروا في حملتكم وأنا فداء لنادي الزمالك”. 

وأختتم قائلاً:” عاش الزمالك بجماهيره العظيمة وأعضاءه المحترمين ومجلسه المترابط القوي رغم أنف الحاقدين”.

عقوبات رابطة الأندية على نادي الزمالك

توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك 50 ألف جنية بسبب سحب وإخفاء الكرات من ملعب المباراة بغرض إضاعة الوقت.

إيقاف عمرو أبو العز المدير الإداري بنادي الزمالك لمدة مبارتين بسبب سحب وإخفاء الكرات من ملعب المباراة بين الأهلي والزمالك.

عدم تواجد مصطفى حسين “ميلا” عامل فريق الزمالك في المباريات لمدة 4 مواجهات قادمة لتعمده سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء مواجهة الأهلي والزمالك.

أحداث مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

وتمكن الزمالك أن يحقق الفوز على الأهلي في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل سيف الدين الجزيري هدف الزمالك الأول في نهاية الشوط الأول، وتعادل أحمد عبد القادر للنادي الأهلي في الدقيقة 73 ثم سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني والحاسم لنادي الزمالك في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

ووصل الزمالك للنقطة 21 في جدول ترتيب الدوري المصري وهو نفس رصيد النادي الأهلي ويمتلك الأهلي مباريات مؤجلة وفي حال تحقيق الفوز سيكون في الصدارة، وتعرض الأهلي للهزيمة الثانية هذا الموسم في الدوري المصري، بعد الخسارة أمام البنك الأهلي.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الكونفدرالية

يلعب الزمالك أمام دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية في تمام الساعة السادسة مساءً، وتقام مباراة العودة في غانا من أجل معرفة المتأهل للمباراة النهائية في البطولة.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق دريمز الغاني عبر قنوات بي إن سبورتس.