ألقى الجثث في بورسعيد والإسماعيلية| القبض على السفاح الجديد لقتله 3 سيدات

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على السفاح الجديد، بتهمة قتل 3 سيدات وإلقاء جثثهم ببورسعيد والاسماعيلية، وذلك عقب تهربه من رجال الأمن.

تحريات المباحث

السفاح الجديد كشفته تحريات أجهزة الأمن بعد العثور على جثث 3 أشخاص في ظروف غامضة بمناطق مختلفة بين الإسماعيلية وبورسعيد، تبين أن وراء مقتلهم أحد الأشخاص هارب وجار تحديد موقع اختباءه وضبطه.

سفاح جديد قتل 3 ضحايا وتخلص منهم في الصحراء 

وشكلت أجهزة الأمن فرق بحث من مديريات أمن القاهرة والإسماعيلية وبورسعيد بالتنسيق مع قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية لكشف غموض الحادث وضبط الجاني.

الأمن يبحث عن سفاح جديد قتل 3 أشخاص في بورسعيد والإسماعيلية

وتوصلت تحريات أجهزة وزارة الداخلية إلى أن السفاح الجديد المسئول عن ارتكاب 3 جرائم من أحد المحافظات وقام بارتكاب جرائمه في أحد الشقق السكنية، والقى جثث ضحاياه التي من بينهن فتيات ليل في أماكن صحراوية متفرقة في محافظات بورسعيد والإسماعيلية.

أجهزة وزارة الداخلية تجري تحريات لكشف ملابسات العثور على الثلاث جثامين

وأجرت أجهزة وزارة الداخلية تحريات لكشف ملابسات العثور على الثلاث جثامين وضبط السفاح الجديد وظروف ارتكاب الجرائم التي راح ضحيتها 3 من بينهن فتيات ليل، حيث يجري إعداد الأكمنة الأمنية اللازمة لسرعة ضبط المتهم السفاح الذي نفذ هذه الجرائم وألقى الجثامين في مناطق متفرقة.

جهود لسرعة ضبط سفاح جديد قتل 3 أشخاص

وتشير التحريات الأولية إلى أن السفاح الجديد من محافظة الإسكندرية وقام بارتكاب الجرائم في نطاق محافظة القاهرة ثم قام بإلقاء الجثامين الثلاثة في مناطق صحراوية وجبلية في بورسعيد والإسماعيلية ومن بينهن فتيات ليل، حيث يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تحريات موسعة للوقوف على ملابسات ظهور السفاح الجديد المتهم بارتكاب 3 وقائع قتل 

حيث تجرى الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تحريات موسعة للوقوف على ملابسات ظهور السفاح الجديد المتهم بارتكاب 3 وقائع قتل بينهم جثامين لـ فتيات ليل وإلقاء الجثامين في المناطق الصحراوية والجبلية في بورسعيد والإسماعيلية، حيث يجري فحص خطوط السير التي يمكن أن يكون المتهم تتبعها.