أكثر من 3 ملايين جنيه| حبس مستريح البورصة على أموال المواطنين بالفيوم

قررت نيابة مركز الفيوم الجزئية، حبس مدير شركة للتجارة والتوزيع، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاستيلاء على أموال عدد من المواطنين نظير استثمارها لهم في مجال تداولها بالبورصة مقابل أرباح سنوية إلا أنه تعثر في سداد الأرباح أو رد أصل المبلغ وبلغت قيمة الأموال 3 مليون و935 ألف جنيه.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بالتحري عن الوقاعة ونشاط المتهم وإعداد تقرير مفصل بذلك.

كواليس التعدي على مالك شركة بالفيوم

وكانت قد كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الفيوم بمديرية أمن الفيوم بحدوث مشاجرة بدائرة المركز.

كواليس التعدي على مالك شركة بالفيوم

بالانتقال والفحص تبين حدوث المشاجرة بين “طرف أول” مالك شركة – مصمم إعلانات – “طرف ثان” مدير شركة للتجارة والتوزيع “له معلومات جنائية” لقيام الطرف الثاني بالاستيلاء على مبلغ مالي من الطرف الأول نظير استثمارها لهم في مجال تداولها بالبورصة مقابل أرباح سنوية إلا أنه تعثر في سداد الأرباح أو رد أصل المبلغ فقام على إثرها الطرف الأول بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بكدمات متفرقة بالجسم.

ورود بلاغات من بعض الأشخاص بقيام المتهم بالتحصيل منهم على مبلغ 3 مليون و935 ألف جنيه

وأوضحت التحريات الأولية أنه عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفي المشاجرة، وفى وقت لاحق وردت بلاغات من بعض الأشخاص بقيام الطرف الثاني بالتحصيل منهم على مبلغ 3 مليون و935 ألف جنيه نظير استثمارها في ذات المجال وتعثره في سداد الأرباح أو رد أصل المبلغ، وبمواجهة الثالث اعترف بتعثره في السداد لتعرضه للخسارة في مجال البورصة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ضبط مخدرات بـ 2.6 مليون جنيه بحوزة سيدة وعاطل بالأهرام 

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط كميات من المواد المخدرة بحوزة عاطل وسيدة بالجيزة بقيمة مالية بلغت 2.6 مليون جنيه، يأتي ذلك إدراكًا من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجري المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات.

ضبط مخدرات بـ 2.6 مليون جنيه بحوزة سيدة وعاطل بالأهرام 

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام عاطل له معلومات جنائية، وسيدة مقيمين بدائرة قسم شرطة الأهرام بممارسة نشاط إجرامي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها مُتخذين من دائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وأوضحت التحريات أنه عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما 5 كيلو جرام لمخدر الآيس الشابو– 1 كيلو جرام لمخدر الحشيش – كمية من مخدر الأفيون – كمية من الأقراص المخدرة – سيارة – ميزان حساس – أدوات تصنيع مخدر الآيس، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 2،6 مليون جنيه تقريبًا، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.