أفلام عيد الاضحى

بدأ الجمهور في التساؤل عن أفلام موسم عيد الأضحي من الآن بعد النجاح الذي تحققه افلام عيد الفطر ومن الواضح أن المنافسه بين أفلام عيد الأضحى لن تكون أقل من أفلام عيد الفطر، ويرصد تحيا مصر القائمة الكاملة في التقرير الآتي.

فيلم عصابة المكس بطولة أحمد فهمي

يشارك الفنان أحمد فهمي في سباق موسم عيد الأضحى بفيلم عصابة المكس الذي رصده موقع تحيا مصر، والذي تم تغيير اسمه من عائلة المكسيكي لـ عصابة المكس.
وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول المكسيكي الذي ييقوم بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة من أحد، ويتورط في عملية كبيرة يحتاج فيها إلى للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية ويندم على إختيارهم في أحداث كوميديا.
وحيث لأول مرة يجتمع الفنان أحمد فهمي بالفنانة روبي ويشاركهم البطولة عدد من الفنانين منهم : ”  لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وغيرهم، والعمل من إخراج حسام سليمان.

فيلم عصابة المكس

فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام أفلام عيد الأضحى

يواصل حتى الآن الفنان محمد إمام، تصوير مشاهده في فيلم اللعب مع العيال في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل كوبرا، الذي عرض في شهر رمضان 2024.
وتدور أحداث الفيلم حول محمد إمام الذي يجسد شخصية مدرس تاريخ تم نقله إلى مدرسة داخل الصحراء وتدور الاحداث حول كوميديا لايت.
والجديد بالذكر أن فيلم اللعب مع الكبار هو التجربة الاولى للفنان محمد إمام مع المخرج شريف عرفة المعروفة بنجاحاته الكبيرة مع النجم الكبير عادل إمام ومانت الثنائية الاولى لهم هو فيلم اللعب مع الكبار الذي عرض في اوائل التسعنيات.

فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي أفلام عيد الأضحى

يعد فيلم اهل الكهف من الافلام الوثائقية وتدور احداث حول ثلاث اشخاص ينامون ويستيقظوا بعد ثلاثة قرون مم الزمان ويجدوا ان كل شيء تغير، والفيلم من بطولة خالد النبوي، محمد فراج، غادة عادل، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

فيلم أهل الكهف

فيلم ولاد رزق 3 أفلام عيد الأضحى

ينطلق الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق بعنوان “القاضية” في موسم عيد الأضحى وهو بطولة مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف واهمهم; ” أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، على صبحي، محمد ممدوح، سيد رجب، وغيرهم من ضيوف الشرف مثل كريم عبدالعزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان.