أزمة دوري 2003.. رد رسمي من المصري البورسعيدي بشأن اللاعب إبراهيم سعيد

تحدث أحمد الطحان عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، عن أزمة اللاعب إبراهيم سعيد ومسؤولي نادي إنبي، موضحًا إنهم ليسوا طرفًا في أزمة بطل دوري 2003 بين الأهلي والنادي البترولي.

 

تصريحات أحمد الطحان

وقال الطحان في مداخلة هاتفية عبر إذاعة الشباب والرياضة، “اللاعب إبراهيم سعيد لعب موسم كامل مع المصري البورسعيدي، إنه مقيد منذ العام الماضي في سجلات اتحاد الكرة، وجميع الأوراق رسمية من السجل المدني، من شهادة ميلاد وبطاقة شخصية إضافة إلى موقفه من التجنيد، وإقرار الجامعة والقيد العائلي، متواجدين في ملف اللاعب باتحاد الكرة”.

وأكمل، “نادي إنبي لم يتقدم بأي احتجاج ضد اللاعب منذ الموسم الماضي، في ظل قيد إبراهيم سعيد منذ شهر أغسطس الماضي، ويتواجد معنا بشكل أساسي منذ بداية الموسم الحالي، لكن لماذا مسوؤلو إنبي اعترضوا بعد مواجهتنا وقبل مواجهة الأهلي؟”.

وشدد أحمد الطحان، “بطاقة الرقم القومي الشخصية للاعب إبراهيم سعيد، يتضح من خلالها إنه مواليد بني سويف عام 2003، وهذه أوراق رسمية حكومية، والجميع يتعامل بهذه البطاقة الشخصية”.

واختتم الطحان مداخلته الهاتفية، “مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي لن يقبل هذه التصرفات الصبيانية، ليس نحن من نقوم بتزوير أوراق اللاعب إبراهيم سعيد، وسنتخذ جميع الطرق القانونية ضد مسؤولو نادي إنبي، ونرفض المساس بحقوقنا بكل تأكيد”.

تصريحات عامر حسين رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

وأضاف عامر حسين في تصريحات تليفزيونية، إدارة شؤون اللاعبين هي المسئولة عن أزمة التزوير بجانب الإدارة القانونية في الاتحاد المصري لكرة القدم وتتحرى عن اللاعب ومن الصعب اثبات التزوير، وأكمل عامر حسين، الأندية ليس لها أي علاقة بالتزوير ولكن المتسبب في هذا الأمر هم الوكلاء والأمر ليس له علاقة بالأندية نهائيا، وكان من الصعب الإعلان عن العقوبات قبل مباراة الأهلي وإنبي لأنها لن تحدث أي فارق.

وواصل عامر حسين، اتحاد الكرة المصري أعلن فوز الأهلي بلقب الدوري ولجنة المسابقات غير مسئولة عن هذا الأمر، والأهلي تقدم بشكوى جديدة ضد وجود لاعب مزور في الاتحاد السكندري، وليس لا علاقة باحتفال كل ناد بالبطولة، وسموحة فاز باللقب من قبل وتم سحب اللقب منهم بسبب قضية تزوير.