أزمة جديدة.. الزمالك مهدد بإيقاف قيد جديد وبشكل فوري

يجدد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، مفاوضاته مع المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، وذلك من أجل الوصول إلى حل أزمة المستحقات المتأخرة، وذلك لتجنب خطر إيقاف القيد.

 

إيقاف قيد جديد للزمالك

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن وجود أزمة حقيقية مع اللاعب المغربي خالد بوطيب، بسبب المستحقات المتأخرة لدى النادي، والتي سوف تؤثر على القلعة البيضاء من جديد وقوعه في أزمة إيقاف القيد مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر، “أن مستحقات اللاعب خالد بوطيب لدى نادي الزمالك تبلغ 2 مليون و900 ألف يورو، حيث يتواصل مسؤولو القلعة البيضاء مع اللاعب من أجل الوصول إلى حل لتجنب أزمة إيقاف القيد للنادي”.

وأشار المصدر، “أن مفاوضات الزمالك مع اللاعب تأتي بحصوله على جزء من المستحقات المالية له، قبل أن يتم سداد الباقي على دفعات يتم تسويتها مع خالد بوطيب”.

وينتظر نادي الزمالك تحديد جلسة في المحكمة الفيدرالية السويسرية لقضية المغربي بوطيب، وذلك للوصول إلى حل مرض للطرفين، بعد تقديم اللاعب شكوى ضد القلعة البيضاء بسبب المستحقات المتأخرة والتي تقدر بقيمة 2 مليون و400 ألف  دولار تقريبًا”.

 

تعليق إبراهيم عبد الجواد 

وقد نشر الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، “الزمالك معرض لإيقاف قيد جديد بشكل فوري، في حالة عدم دفع مستحقات خالد بوطيل والتي تقدر بقيمة 2 مليون و400 ألف يورو، الصفقة الفاسدة التي لم يستفد منها الزمالك”.

يذكر أن، حصل خالد بو طيب على حكم من المحكمة الرياضية بغرامة مالية بقيمة 3 مليون يورو على نادي الزمالك، وذلك قبل أن يقوم مسؤولي القلعة البيضاء بالاستئناف على القرار، ليحصل على تخفيف الحكم إلى 2 مليون و400 ألف دولار”.

 

مفاوضات الزمالك مع أحمد أوفا

وتحدث المصدر لـ “تحيا مصر”، “أحمد أمين “أوفا” مهاجم إنبي ضمن قائمة اللاعبون المرشحون للتواجد داخل القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل، وذلك لتدعيم خط الهجوم لنادي الزمالك بناء على رغبة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز”.

وأضاف المصدر، “الزمالك لم يدخل في مفاوضات رسمية مع مسؤولي نادي إنبي بشأن التعاقد مع المهاجم أوفا حتى وقتنا هذا، وأن القرار الأخير للمدير الفني جوميز، حيث تأتي المفاوضات بناء على رغبته بكل تأكيد”.