أرقام باير ليفركوزن في الدوري الألماني 2023-2024 وموعد الاحتفال باللقب

يستمر البحث عن حصاد موسم فريق باير ليفركوزن هذا الموسم في الدوري الألماني وجميع البطولات، ويقترب الفريق من تحقيق الثلاثية التاريخية، وبعد حسم لقب الدوري الألماني، ينافس على نهائي كأس ألمانيا ويقترب من التأهل لنهائي الدوري الأوروبي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

لعب باير ليفركوزن 32 مباراة حتى الان في الدوري الألماني وحقق الفوز في 26 مباراة وتعادل في 6 مواجهات ولم يخسر الفريق أي مباراة، وسجل الفريق 82 هدفا وهو ثاني أقوى خط هجوم بعد بايرن ميونخ، واستقبل 23 هدفا وهو أقوى خط دفاع، ويمتلك 84 نقطة حاليا مع تبقى مبارتين، ومن الممكن أن يصل لـ 90 نقطة ي حال الفوز في المواجهات الأخيرة.

أرقام باير ليفركوزن في الدوري الألماني 2023/2024

تعادل باير ليفركوزن أمام بايرن ميونخ في الجولة الرابعة أمام بايرن ميونخ بهدفين لكل فريق، وفي الجولة الثالثة عشر التعادل أمام بوروسيا دورتموند بهدف لكل فريق، وفي الجولة الرابعة عشر تعادل باير ليفركوزن أمام شتوتجارت بهدف لكل فريق.

وفي الجولة التاسعة عشر تعادل باير ليفركوزن أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بدون أهداف، وفي الجولة 30 تعادل باير ليفركوزن أمام بوروسيا دورتموند، وهو الفريق الذي فشل في تحقيق الفوز عليه ذهابا وإيابا حتى الان في بطولة الدوري، بجانب شتوتجارت في الجولة 31 بهدفين لكل فريق.

باير ليفركوزن

سجل باير ليفركوزن في كل جولات الدوري الألماني حتى الان باستثناء الجولة التاسعة عشر أمام بوروسيا مونشنجلاباخ وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

موعد احتفال باير ليفركوزن بلقب الدوري الألماني

وأعلن نادي باير ليفركوزن أنه سيحتفل بلقب الدوري الألماني مع الجماهير في 26 مايو المقبل على متن حافلة مفتوحة بجانب حفل داخل الملعب، ويلعب الفريق نهائي كأس ألمانيا يوم 25 مايو المقبل أمام كايزر سلاوترن في برلين، ومن الممكن أن يلعب الفريق نهائي الدوري الأوروبي في 22 مايو المقبل في دبلن.

ويستمر باير ليفركوزن حتى الان بعدم الخسارة في 48 مباراة متتالية هذا الموسم وهو الفريق الوحيد على مستوى العالم الذي لم يخسر.

باير ليفركوزن
باير ليفركوزن

جدول ترتيب الدوري الألماني 2024

باير ليفركوزن 84 نقطة

بايرن ميونخ 69 نقطة

شتوتجارت 67 نقطة

لايبزيج 63 نقطة

بوروسيا دورتموند 60 نقطة

آينتراخت فرانكفورت 45 نقطة

فرايبورج 41 نقطة

هوفنهايم 40 نقطة

أوجسبورج 39 نقطة

هايدنهايم 39 نقطة

فيردر بريمن 38 نقطة

فولفسبورج 37 نقطة