أرسنال يحتفظ بالصدارة ويفوز على بورنموث بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي

يواصل فريق أرسنال الإنجليزي بقيادة المدير الفني الإسباني انتصاراته في الدوري الإنجليزي، بعد الفوز على ضيفه فريق بورنموث بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرسنال ضد بورنموث

واستطاع فريق أرسنال في تسجيل الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، حيث سجلها اللاعب بوكايو ساكا، لينتهي الشوط الأول بتفوق “الجانرز”.

وفي الشوط الثاني، استطاع الدولي البلجيكي لياندرو تروسارد تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض، وذلك في الدقيقة 70 من تسديدة قوية على يسار حارس مرمى بورنموث.

وجاء ديكلان رايس يختم الثلاثية النظيفة لفريق أرسنال في الوقت الضائع من زمن الشوط الثاني، ليقتنص “الجانرز” ثلاث نقاط جديدة في سباق الدوري الإنجليزي.

وبذلك الفوز استطاع فريق أرسنال أن يعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 83 نقطة، وبفارق 4 نقاط فقط عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 79، بينما يتوقف فريق بورنموث في المركز العاشر ومعه 48 نقطة.

 

تشكيل أرسنال وبورنموث

 

في حراسة المرمى: رايا. 

في خط الدفاع: ماجاليس – ساليبا – تومياسو – وايت. 

خط الوسط: رايس – توماس بارتي – أوديجارد. 

خط الهجوم: تروسارد – ساكا – وهافرتز.

وفي الجهة الأخرى، جاء تشكيل بورنموث ضد أرسنال كما يلي :-

في حراسة المرمى: نيتو.

في خط الدفاع: أدم سميث، إيليا زيرني، ماركوس سينسي، ميلوس كيركيز.

في وسط الملعب: ريان كريستي، لويس كوك، أنطوان سيمينو.

في خط الهجوم: جاستن كلويفرت، ماركوس تافيرنييه، دومينيك سولانكي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

وسوف تقام مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم السبت، وذلك في الجولة 36 حيث تنطلق المباراة في  تمام السابعة والنصف مساء، ويستضيف ملعب الاتحاد مواجهة اليوم بين مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تبث مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف واحد.