أبو المعاطي زكي لـ تحيا مصر: عبد الناصر زيدان عليه 36 سنة حبس وحقي رجع في برنامج رامز جلال ورفضت الصلح مع مرتضى منصور بعد تدخل وزير الشباب والرياضة (فيديو)

قال الإعلامي أبو المعاطي زكي، بأنه سعيد بعد الظهور مع رامز جلال في برنامج رامز جاب من الآخر، مؤكداً بأنه تعرض لبعض الجروح في الكتف والركبة ولكن لا توجد أي قضايا وفخور بظهوري في برنامج رامز جلال، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أبو المعاطي زكي.

تصريحات أبو المعاطي زكي عن عبد الناصر زيدان

وأضاف أبو المعاطي زكي في تصريحات عبر بي مباشر لموقع تحيا مصر، لم أتحدث عن ما تعرضت له بعد ظهوري مع رامز جلال والأمر انتهى بيننا والأهم أن عبد الناصر زيدان اعتذر لي أمام الجميع وهذا يكفي لأنه أعاد لي الحق بسبب حديثه عني في السنوا الأخيرة بدون وجه حق.

وأكمل أبو المعاطي زكي، برنامج رامز جلال كان سبب في رجوع الحق لي بسبب تصريحات عبد الناصر زيدان عني الغير صحيح، وبعذر عبد الناصر زيدان في كل كلمة قالها عني لأنه عليه ضغوطات كبيرة بسبب القضايا مع المستشار مرتضى منصور.

أبو المعاطي زكي يرد على عبد الناصر زيدان

وأردف أبو المعاطي زكي في تصريحاته، ربنا ينجي عبد الناصر زيدان من الأحكام لأنه عليه 36 سنة حبس لصالح مرتضى منصور، ومن المفترض أن يتم التنازل عن القضايا خلال الفترة القادمة، وبعد التنازل عن جميع القضايا، عبد الناصر زيدان هيكون إنسان تاني.

عبد الناصر زيدان

وأكمل أبو المعاطي زكي، عبد الناصر زيدان قالي استحملني حتى نهاية القضايا مع مرتضى منصور وموافق على ذلك، وأنا متعاطف معه بسبب ما يحدث له من مرتضى منصور.

واختتم أبو المعاطي زكي تصريحاته، عبد الناصر زيدان تعرض لأزمة قلبية في حلقة برنامج رامز جلال، ولو كنت أعرف أنه موجود في البرنامج عمري ما كنت هروح ، ورفضت التصالح مع مرتضى منصور بعد تدخل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وفي الوقت الحالي ممكن أسامحه عادي لأني وقتها كنت برجع كرامتي بسبب تطاوله المستمر، وأترفع عليا 1200 قضية وربنا أكرمني.

أبو المعاطي زكي

تصريحات عبد الناصر زيدان عن رامز جلال

وقال عبد الناصر زيدان في تصريحات عبر بث مباشر لموقع تحيا مصر، مفيش أي شخص سأل عليا بعد مقلب رامز جلال، ومهيب عبد الهادي رفض يكلمني يعتذرلي، وكلمني أول ما إدارة القناة أتكمت معاه، وبيقولي أحمد ربنا أننا وافقنا نطلعك مع رامز جلال.