أبرزهم نهضة بركان… تعرف على مواعيد مباريات الزمالك القادمة

يستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق نهضة بركان، فى تمام الساعة العاشرة مساء الأحد المقبل، فى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان

وتذاع مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نهضة بركان على قناة بي إن سبورتس فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعرض تحيا مصر، جدول مباريات الزمالك المقبلة محلياً وإفريقيا، وجاءت كالأتي:

مواعيد مباريات الزمالك القادمة

_ الزمالك ضد نهضة بركان يوم الأحد 12 مايو 10 مساء بتوقيت القاهرة في ذهاب نهائي الكونفدرالية.

_الزمالك ضد نهضة بركان يوم الأحد 19 مايو في إياب نهائي الكونفدرالية على ستاد القاهرة الدولى.

_الزمالك ضد مودرن فيوتشريوم الخميس 23 مايو 6 مساء  الجولة الرابعة و العشرون في الدورى

_ الزمالك ضد الاتحاد السكندرى يوم الاثنين 27 مايو 6 مساء الجولة الخامسة و العشرون بالدورى.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد مباراة سموحة

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات من المؤتمر الحصفي بعد نهاية مباراة سموحة، لقد قدمنا مباراة جيدة أمام سموحة ولكن الفاعلية الهجومية لم تكن جيدة، وأنا أتحمل مسئولية الخسارة في مباراة والقادم أفضل للفريق.

وأكمل جوزيه جوميز، في كرة القدم من الممكن أن تقدم مباريات جيدة ولكن لا تسجل وتخسر ويجب أن نتقبل كل شيء، ورغم الاستحواذ لم نسجل في مباراة اليوم ولكن الفريق قدم مستوى مميز.

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأردف جوزيه جوميز، هناك هجوم بسبب إراحة العديد من اللاعبين بسبب نهائي الكونفدرالية، ولابد أن يعلم الجميع أن الفريق به العديد من الإصابات ولابد أن نتعامل مع الأمر بشكل جيد، فعمر جاب يعاني من الإجهاد بجانب أحمد فتوح، ولو كان الثنائي قد شارك في بداية المباراة لتعرضوا للإصابات وكنت سأتعرض للهجوم من جديد.

وأشار جوزيه جوميز، نلعب مباراة كل 72 ساعة ولابد أن أتعامل مع كل الأمور، والأهم في الفترة الحالية مباراة نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان، ولدي قائمة كبيرة جيدة من اللاعبين وليس 11 لاعبا أساسيا فقط، ومحمد شحاتة قدم مباراة جيدة اليوم وأنا سعيد من أجله، على الرغم من أن البعض يرى بأنه لم يقدم مباراة جيدة.