الوظائف التعليمية بالشرقية.. بدء إجراءات التوظيف المكاني لـ 1462 مرشح

بدأت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية إجراءات التوظيف المكاني للمرشحين لشغل الوظائف التعليمية عبر لجان متخصصة لنحو 1462 مرشحاً ومرشحة ولمدة 7 أيام عمل.
وأكد رئيس قسم الاتصال المؤسسي المتحدث الرسمي بتعليم الشرقية، د. محمد الغامدي أن مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. سامي العتيبي وجه بتشكيل 10 لجان موزعة لتسهيل إجراءات الزملاء والزميلات من شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية الجدد للعام الدراسي المقبل 1446 هـ.
وأضاف، أن اللجان بدأت بإجراءات لجنة الاستقبال لكافة المرشحين وفقاً للجداول الزمنية ويليها لجنة المطابقة ولجان الفحص الطبي ثم التوزيع على لجان المقابلة الشخصية، مشيراً إلى وجود لجان دعم ومراجعة بالإضافة إلى اللجنة الإشرافية العليا على سير البرنامج.

بدء إجراءات التوظيف المكاني لـ 1462 مرشح

خطة استباقية

وأشار إلى إن إدارة التعليم نسقت مع التجمع الصحي بالمنطقة الشرقية عبر خطة استباقية لتحديد عدة مراكز لإجراء الفحص الطبي للمرشحين ولاستقبال المرشحين والمرشحات من خلال البوابة الالكترونية الموحدة للخدمات الصحية ”أوتار“.

الوظائف التعليمية بالشرقية.. بدء إجراءات التوظيف المكاني لـ 1462 مرشح

ولفت الغامدي إلى أن إدارة التعليم تواصلت مع جميع المرشحين والمرشحات عبر الرسائل النصية والبريد الإلكتروني لتحديد المتطلبات ومواعيد الفحص الطبي والمقابلات الشخصية.

بدء إجراءات لجنة الاستقبال لكافة المرشحين

واختتم، بترحيب أسرة تعليم المنطقة الشرقية بكافة الزملاء والزميلات الجدد متمنياً لهم التوفيق في أداء رسالتهم وخدمة وطنهم.

خطة استباقية لتحديد عدة مراكز لإجراء الفحص الطبي للمعينين