أمير الشرقية يثمن جهود أمانة المنطقة والجهات المعنية خلال فترة هطول الأمطار

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الجهود التي بذلتها أمانة المنطقة الشرقية خلال الحالة المطرية التي مرت بالمنطقة في الأيام الماضية، والتكامل بين الجهات المعنية لمواجهة التقلبات الجوية وما ينتج عنها من أمطار قد تتسبب في تجمع المياه في بعض طرق المنطقة .
وقال سموه ” نحمد الله على ما رزقنا من أمطار خلال الأيام الماضية جعلها الله أمطار خير وبركة ، والحمد لله فقد كانت كميات الأمطار التي هطلت على المنطقة الشرقية كميات كبيرة وتم التعامل معها من قبل الجهات المعنية بشكل احترافي ومميز بتوفيق الله ثم بالدعم الذي تقدمه القيادة الحكيمة ” رعاها الله ” لمشاريع البنية التحتية وتصريف السيول” .
وأضاف سموه ” ما شاهدناه من جهود من أمانة المنطقة الشرقية وتكاملها مع بقية الجهات للحد من تأثير الحالة المطرية على المنطقة أمر يدل على التخطيط الجيد والتنسيق بين جميع القطاعات المختصة لضمان سلامة الأرواح والممتلكات ، فلهم الشكر ولجميع الجهات العاملة في الميدان والتي ساهمت في إنجاح الخطط المعدة لضمان سلامة الجميع” .
جاء ذلك خلال استقبال سموه معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير الذي قدم تقريراً عن جهود الأمانة ، حيث أوضح بأن أمانة المنطقة الشرقية بذلت جهوداً كبيرة للسيطرة على كميات الأمطار الكبيرة التي هطلت على المنطقة ، حيث شارك في تنفيذ خطة الأمطار قرابة (٣١٠٠) من المختصين وتم سحب قرابة (٥.٣١٥.١٠١) متر مكعب من مياه الأمطار من (٣٣٦) موقعاً .
ورفع معالي الأمين الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه ومتابعته الدائمة لجهود الأمانة والجهات العاملة في الميدان خلال فترة هطول الأمطار ، كما قدم شكره لجميع العاملين والجهات المشاركة .